أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / منح نائب رئيس مجلس الشورى القطرية وسام المرأة العربية القيادية المسؤولة مجتمعيا لعام 2022
امماترلا

منح نائب رئيس مجلس الشورى القطرية وسام المرأة العربية القيادية المسؤولة مجتمعيا لعام 2022

منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، في قطر وسام “المرأة العربية القيادية المسؤولة مجتمعيا لعام 2022”.
وقام الدكتور محمد بن سيف الكواري السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية بتسليم سعادتها “وسام المرأة العربية القيادية المسؤولة مجتمعيا لعام 2022م”، في مقر مجلس الشورى بمشاركة عدد من مسؤولي وخبراء الشبكة.
ويتم منح هذا الوسام من قبل الشبكة لنخبة مختارة من النساء العربيات صاحبات العطاء، وممن لهن تميز مجتمعي في مجال تصميم وإدارة المبادرات.
وقد تم الإعلان عن منح هذا الوسام خلال انعقاد مؤتمر المرأة والمسؤولية المجتمعية السادس بالدول العربية لعام 2022م، والذي عُقد افتراضيًا يوم 16 يونيو الجاري.
وكانت سعادة الدكتورة حمدة السليطي قد شاركت في المؤتمر كضيف شرف ومتحدثة، حيث قدمت ورقة عمل عن الإنجازات التي تحققت للمرأة القطرية في كافة المجالات، واستعرضت في تلك الورقة تجربتها في العمل المجتمعي، وبعض مبادراتها النوعية التي ساهمت بها في مواقع عملها المختلفة.
كما تم خلال المؤتمر مشاركة خبيرات ومتحدثات وشخصيات نسائية رفيعة المستوى من عموم الدول العربية وخارجها، حيث سلطت أوراق عمل المؤتمر الضوء على موضوع “مبادرات المرأة العربية في مجال المسؤولية المجتمعية وكفاءة الأثر”.
وضمت قائمة الحاصلات على هذا الوسام كلاً من: سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى من دولة قطر، وصاحبة السمو الملكي الأميرة دانية بنت عبدالله بن سعود آل سعود – السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية من المملكة العربية السعودية، وسعادة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية، وسعادة السيدة أمينة الحجري المدير العام لإدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية والأسرة بمنظمة التعاون الإسلامي من سلطنة عمان.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com