أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / كل ما تريد معرفته حول مجلة أناقتي ..أشهر مجلة عربية للنساء في عمان
اناقتي

كل ما تريد معرفته حول مجلة أناقتي ..أشهر مجلة عربية للنساء في عمان

تتعدد المجلات العربية التي تهتم بالمرأة العربية وجمالها وأناقتها، ولكن تأتي مجلة أناقتي في مقدمة المجلات العربية التي تولي المرأة وجمالها وقضاياها اهتماماً كبيراً. كما تُعتبَر مجلة أناقتي هي المجلة العربية النسوية الأشهر في سلطنة عمان بأكملها، والتي تهتم بالمرأة بشكل كبير وتمنحها أفضل النصائح من أفضل الخبراء والمتخصصين. كما تغطي المجلة عدد من القضايا والأراء النسوية الهامة، وكذلك الوصفات المميزة التي تهم كل امرأة وأم في حياتها اليومية. وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول مجلة أناقتي وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بها.

نشأة مجلة أناقتي
إن مجلة أناقتي هي مجلة عربية للنساء تم إنشائها وإصدارها لأول مرة في سلطنة عمان، والتي تهتم بجمال المرأة وأناقتها. كما أنها تقدم محتوى عربي مميز ودقيق يساعد القرّاء على اكتشاف المعلومات القيمة وكذلك والإطلاع على آخر الأخبار.

وتصدر مجلة أناقتي عن شركة قفزة التكنولوجيا للصحافة والدعاية والإعلان في سلطنة عمان، وهي واحدة من أفضل شركات الإعلان والدعايا والنشر في عمان بأكملها.

وتمتلك مجلة أناقتي نسخة إلكترونية متوفرة عبر الإنترنت، والتي يمكن للأفراد من جميع أنحاء العالم الإطلاع عليها بسهولة. حيث يتناول الموقع الإلكتروني لمجلة أناقتي شؤون المرأة والأسرة.

كما أن الموقع الإلكتروني لمجلة أناقتي يقدم محتوى إعلامي عربي قيِّم وحديث حول اهتمامات المرأة ومتطلباتها. لذلك فهو منصة ضخمة بمثابة منبر إعلامي مميز يتيح للنساء إمكانية تبادل أفكارهن وخبراتهن.

وذلك من خلال تناول مختلف الموضوعات التي تهم الحياة اليومية للمرأة العصرية، والتي يمكن أن تكون ملهمة للنساء والفتيات ومساعدة لهم في مختلف شؤون حياتهم.

أقسام مجلة أناقتي
تضم مجلة أناقتي العديد من الأقسام المختلفة، والتي تتناول من خلالها مختلف الموضوعات والقضايا التي تهم الحياة اليومية للمرأة العصرية.

ذلك بجانب قسم خاص لأراء الخبراء والمشاهير وأسلوب حياتهم وكذلك نصائحهم المميزة التي يمكن أن تكون مصدر إلهام وإفادة للمرأة العربية.

وفيما يلي أهم أقسام مجلة أناقتي المتوفرة أيضاً في الموقع الإلكتروني للمجلة:

الموضة، والتي يتم فيها عرض أحدث صيحات الموضة للمرأة وتمكنها من التعرف على أحدث الإطلالات والنصائح بشأن الملابس والتي ستعزز من أناقتهن بشكل واضح.
الجمال، ويضم هذا القسم مجموعة من النصائح الوصفات الطبيعية حول المرأة وجمالها، والتي ستساعد المرأة العربية في العناية بجمالها على أكمل وجه ممكن.
الصحة، والتي تقدم للمرأة العربية مجموعة من النصائح الطبية التي تساعدها في الحفاظ على صحتها وتعزيزها، وذلك بمشاركة أراء ونصائح أفضل الأطباء.
المشاهير، ويقدم هذا القسم آخر أخبار المشاهير وآرائهم وكذلك الإطلالات الخاصة بهم وأحاديثهم النسوية التي يمكن أن تكون مصدر إلهام للمرأة العربية.
السياحة، يوفر قسم السياحة في مجلة أناقتي الإلكترونية آخر الأخبار حول الجولات السياحية والنصائح عن الوجهات السياحية المختلفة.
السيارات، وهو القسم الذي يهتم بآخر أخبار السيارات ويقدم نصائح للمرأة المقبلة على شراء سيارة جديدة ويعلمها كيف تتعامل مع المشكلات التي قد تواجهها مع سيارتها.
حياة، وهي قسم اجتماعي يتناول مشكلات المرأة العربية ويقدم لها الحلول المناسبة لها، كما أنه يتضمن مجموعة من الوصفات والحيل المطبخية المميزة.
إصدارات مجلة أناقتي
تتوافر إصدارات مجلة أناقتي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة، ويمكن للأفراد تحميلها والحصول عليها من خلال النسخة الإلكترونية في مجلة أناقتي.

ويتميز موقع مجلة أناقتي بسهولة استخدامه وسرعته حيث أنه يمتلك واجهة مستخدم سهلة، الأمر الذي يجعله أحد أفضل المواقع الإلكترونية في سلطنة عمان.

كما أن الموقع الإلكتروني لمجلة أناقتي يوفر كافة وأحدث إصدارات مجلة أناقتي

 

شاهد أيضاً

بحرينتنيث

“الأعلى للمرأة” يبحث مع جمعية التمريض تعزيز التعاون المشترك لزيادة مشاركة المرأة البحرينية في التخصصات الواعدة

عقد المجلس الأعلى للمرأة لقاء عبر تقنية الاتصال المرئي مع جمعية التمريض البحرينية بحضور الدكتورة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com