الرئيسية / asfoura (صفحه 553)

asfoura

نساء مميزات خلف الرؤساء والملوك والأمراء العرب

الشيخة موزة

العصفورة نيوز/في وطننا العربي يوجد عدد من النساء اللاتي يتحكمن أو يساهمن في الحكم والسلطة بصورة أو أخرى. هؤلاء النساء جئن كتطبيق عملي للمثل القائل “وراء كل رجل عظيم امرأة”. نعدد هنا عددًا من أبرز النساء اللاتي لهن تأثير واضح في السلطة والسياسة وإدارة الأعمال بجانب دور أزواجهن الكبير. 1- …

أكمل القراءة »

الجامعة العربية: الشيخة فاطمة بنت مبارك فخر للمرأة العربية

الشيخة فاطمة

العصفورة نيوز:وصفت جامعة الدول العربية الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، بأنها فخر للمرأة العربية، مشيدة بإنجازاتها في المجالات كافة لدعم المرأة سياسيا واقتصاديا وتعليميا وثقافيا. وقالت السفيرة إيناس مكاوي، مديرة إدارة المرأة والأسرة والطفل في …

أكمل القراءة »

Powered by moviekillers.com