الرئيسية / أخبار / بالصور..اختاري الكادريجان الطويل لإطلالة العيد موضة صيف 2021
ععيد1

بالصور..اختاري الكادريجان الطويل لإطلالة العيد موضة صيف 2021

يتربع الكارديجان الطويل بالنقوشات الملونة المختلفة، على عرش موضة صيف 2021، ومع قدوم موسم عيد الفطر، يمكن اختيار الكارديجان بأشكاله المختلفة لتكون إطلالة العيد هذا العام، فهو قطعة مناسبة جدًا للفتاة المحجبة وغير المحجبة.

فعند قدوم مواسم الأعياد، تهتم النساء بمختلف أعمارهن بشراء ملابس العيد، والتي تكون موضة الموسم، لتكون الإطلالة عصرية وأنيقة ومثالية.

وهناك الكثير من النساء تختار شراء ملابس العيد باستايل مختلف عما ترتديه، لتشعر ببعض التغير المطلوب والملفت للنظر، فإذا كنتِ لا تعتمدين الكارديجان الطويل أو الكيمونو في ملابسك، يمكنكِ اختيار واحد منه وتنسيقه مع ملابسك، ليكون لبس العيد، فهو من القطع العملية والمريحة جدًا والأنيقة في نفس الوقت.

الكادريجان الطويل لإطلالة العيد

كما ذكرنا من قبل أن الكارديجان من القطع التي برزت في صيف 2021، فهو من الإطلالات التي ظهرت منذ سنوات، ولكنها تلألأت في موسم صيف هذا العام.

والبعض يظن أن الكارديجان الطويل من إطلالات المحجبات، ولكن غير حقيقي، فيمكن للمرأة غير المحجبة تنسيقه مع بنطلون جينز وتوب بلون فاتح مثلًا، لنلقي الضوء على الكارديجان الملون، كقطعة مميزة.
ويمكن تنسيق الكارديجان الطويل الملون مع بنطلون جينز أو قماش واسع، وطرحة بألوان محايدة، وحذاء رياضي، ليكون اختيار موفق وعملي للبس العيد للفتاة المحجبة.

كما يمكن أن تختار الفتاة المحجبة تنسيق الكارديجان الطويل الملون مع جيب ساك، لتتوافر مواصفات الملابس المحتشمة مع الأناقة والجمال.

ولسهرة ليلية في أيام العيد، يمكن تنسيق الكارديجان الملون مع حزاء بكعب عالي، واختيار اكسسوارات ذهبية، لتضيفي الأناقة والسحر لإطلالتك.

نقدم لكم في لهلوبة بعض من طرق تنسيق الكادريجان الطويل، موضة صيف 2021، لإطلالة العيد.

عيددككيك عيددد عيدتتنت عيتيبايبا عي ععيد1 عاياياياهخ خيهخسيهخ

شاهد أيضاً

لبوتسي

زهرات اللوتس تعانق النيل على بوستر «مهرجان أسوان»

كشفت إدارة مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، عن بوستر الدورة الخامسة التى ستعقد فى الفترة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com