الرئيسية / أخبار / يقدمها موقع بولد سكاى الهندى:5 أنواع من الشوربة تحول جسمك لماكينة حرق دهون
شوربل

يقدمها موقع بولد سكاى الهندى:5 أنواع من الشوربة تحول جسمك لماكينة حرق دهون

يمكن أن يساعدك الحساء على إنقاص الوزن لأن الألياف والبروتينات التى تضاف للحساء مثل الفاصوليا والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون وقليلة السعرات الحرارية وفى الوقت نفسه تمنحك الشبع لفترة أطول .

إليك أنواع الحساء التي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن يقدمها موقع بولد سكاى الهندى

1. شوربة الدجاج والأرز

يمكن تناول حساء الدجاج والأرز لفقدان الوزن. يحتوي الدجاج على كميات عالية من البروتين الذي يساعد في الحفاظ على بطنك ممتلئًا لفترة أطول من الوقت. كما أنه يحتوي على حمض أميني يسمى السيستين يمنع الجفاف ويحارب التهاب الحلق. من ناحية أخرى ، يعتبر الأرز من الكربوهيدرات التي تمدك بالطاقة.

2. شوربة البروكلي

من الأطعمة الفائقة التي تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات مثل فيتامين C وفيتامين E وبيتا كاروتين والفلافونويد. يوفر فيتامين ج الكولاجين والبشرة الصحية. من ناحية أخرى ، يحمي فيتامين هـ الأغشية الخلوية لبشرتك. البروكلي غني بالكالسيوم الضروري لفقدان الوزن ونمو العظام.

3 شوربة البطاطس

لا يحتوي على دهون وخالي من الكوليسترول ، وهو غني بفيتامين ج وفيتامين ب 6 والألياف والمغنيسيوم ومضادات الأكسدة. توفر البطاطس أيضًا بوتاسيوم أكثر من الموز.

4. شوربة القرع

مفيد للقلب. إنها مليئة بالألياف والبوتاسيوم وفيتامين ج ، والتي من المعروف أنها تدعم صحة القلب. إن تناول حساء اليقطين يوميًا سيعزز رؤيتك ويخفض ضغط الدم وينام بشكل أفضل ويساعدك على الحصول على قلب أكثر صحة. ولا ننسى أنها مثالية لفقدان الوزن أيضًا بسبب محتواها العالي من الألياف الغذائية.

5. شوربة الخضار بالكينوا

الكينوا هي واحدة من أكثر الأطعمة الغنية بالبروتين وتحتوي على ضعف كمية الألياف الموجودة في معظم الحبوب الأخرى. يحتوي أيضًا على الحديد والمغنيسيوم والليسين والريبوفلافين والمنغنيز. إنها حساء مثالي لفقدان الوزن لأن كوبًا واحدًا من الكينوا المطبوخة يحتوي على 39 جرامًا من الكربوهيدرات و 4 جرامات من الدهون و 222 سعرة حرارية.

 

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com