الرئيسية / أخبار / هنأت الزايد بفوزها بجائزة التميّز البرلماني العربي.. قرينة العاهل:التقدير العربي تأكيدًا على ما تتحلى به المرأة البحرينية من كفاءة
الاميرة سبيكة
الاميرة سبيكة

هنأت الزايد بفوزها بجائزة التميّز البرلماني العربي.. قرينة العاهل:التقدير العربي تأكيدًا على ما تتحلى به المرأة البحرينية من كفاءة

بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة مساء يوم امس الاثنين برقية تهنئة لدلال جاسم الزايد عضو مجلس الشورى ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمناسبة إعلان الاتحاد البرلماني العربي عن فوز سعادتها بجائزة «التميّز البرلماني العربي» للعام 2020، عن فئة عضو البرلمان.

وأعربت قرينة العاهل عن فخرها بهذا الإنجاز المستحق الذي يأتي منسجماً مع ما تقدمه الزايد من جهود واضحة ضمن مسيرتها العملية الثرية بالعطاء المتميز خدمة لقضايا الوطن، وتقديم كل ما يلزم للإسهام في تطوير منظومة التشريعات الوطنية وإثراء فصول العمل البرلماني في وطننا العزيز.
وأشارت إلى أن هذا التقدير العربي الرفيع يشكل تأكيداً اضافياً على ما تتحلى به المرأة البحرينية من كفاءة عالية ومكانة تجعلها على الدوام الشريك الجدير في البناء الوطني بإسهاماتها المتجددة، وعطاءها الممتد على امتداد مسيرتنا الوطنية.
وفي ختام البرقية، كررت قرينة العاهل تهانيها الخالصة لدلال الزايد مع تمنياتها بدوام التوفيق لمواصلة العطاء والإنجاز لخدمة مملكة البحرين، وتقديم الصورة المشرقة لنساء الوطن اللواتي تفخر بهن وتتمنى سموها لهن المزيد من التقدم والتفوق.

شاهد أيضاً

يسرات

مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة يكرّم النجمة المصرية يسرا…التي بدت متأثرة

كرّم مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة الذي افتتح مساء يوم الأحد في 14 نيسان/ أبريل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com