الرئيسية / أخبار / البحرين..الشيخة حياة.. أول امرأة بمنصب نائب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية
الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة
الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة

البحرين..الشيخة حياة.. أول امرأة بمنصب نائب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية

تم اختيار الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضوة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المرأة، رئيسة لجنة رياضة المرأة ، لتكون نائبة لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، وبهذا الاختيار ستكون الشيخة حياة أول امرأة تتولى هذا المنصب منذ تأسيس الاتحاد وحتى الآن ..

في التقرير التالي نتعرف على مدى اعتزاز الشيخة حياة باختيارها لهذا المنصب وتكليفها به..لتواصل مسيرة النجاحات والمكتسبات لهذا الكيان العربي.

أعربت الشيخة حياة عن بالغ اعتزازها باختيارها نائباً لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية لتكون أول امرأة تتولى هذا المنصب منذ تأسيس الاتحاد، مؤكدة أن حصولها على هذا المنصب هو نتيجة للدعم الذي تحظى به القيادات الرياضية الوطنية في البحرين.

المنصب وسام فخر واعتزاز

وأكدت الشبخة حياة أن هذا الاختيار يأتي تكليفاً لمواصلة تعزيز مسيرة الرياضة العربية بشكل عام، وبالأخص رياضة المرأة نحو آفاق أرحب من التقدم والنجاح، قائلة إن هذا المنصب هو وسام فخر واعتزاز بالنسبة لها، شاكرةً كافة أعضاء الاتحاد على ثقتهم بها لتوليها هذا المنصب.

تواصل مستمر مع كافة اللجان الأوليمبية

وأشادت الشيخة حياة بالدور الهام الذي يلعبه اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية على مستوى الرياضة في الوطن العربي والجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل الارتقاء بالحركة الأولمبية عبر التواصل المستمر مع كافة اللجان الأولمبية، مشيدة بدعم واهتمام المملكة العربية السعودية بلد المقر بالاتحاد وحرصها على تقديم كافة أشكال الدعم ليواصل دوره في تحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها .

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن تلك الثقة التي تشرفت بها لتولي منصب نائب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية يعكس ثقة الاتحاد بدور المرأة أسوة بالرجل كما أنه يقدم الدليل على اهتمام الاتحاد برياضة المرأة؛ وذلك بما يتوافق مع جهود اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي.

 

شاهد أيضاً

يسرات

مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة يكرّم النجمة المصرية يسرا…التي بدت متأثرة

كرّم مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة الذي افتتح مساء يوم الأحد في 14 نيسان/ أبريل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com