أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مهنئة بمرور 50 عامًا على تأسيس الشرطة النسائية.. وزيرة الصحة في البحرين:المرأة العاملة في مجال الشرطة أثبتت كفاءة عالية
فائقة

مهنئة بمرور 50 عامًا على تأسيس الشرطة النسائية.. وزيرة الصحة في البحرين:المرأة العاملة في مجال الشرطة أثبتت كفاءة عالية

قالت فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة إن تقدير جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للمرأة البحرينية في كافة المجالات التي تعمل بها، يعتبر الدافع الأساسي لبذل المزيد من الإنجاز والتقدم والخدمة الوطنية لكل امرأة بحرينية تؤدي مسؤولياتها وواجباتها من أجل الوطن.
وأشادت الوزيرة الصالح بمضامين التصريح السامي لحضرة صاحب الجلالة بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس الشرطة النسائية البحرينية، وما جاء فيه في يوبيلها الذهبي من إشادة بدورها عبر عنها جلالة الملك، حيث كشف هذا التقدير الثمين الإنجازات التي حققتها شرطة البحرين، والتي تضاف إلى سجل التقدم والريادة للوطن.
وأشارت وزيرة الصحة إلى أن المرأة العاملة في مجال الشرطة قد أثبتت كفاءة عالية في القيام بواجباتها الوظيفية في جميع المجالات الأمنية والإدارية والعسكرية، معبرة عن فخرها وتقديرها واعتزازها بدورهم البارز في تحقيق الأمن والأمان والاستقرار للوطن، وحماية مكتسباته، مؤكدة أن نجاحات المرأة البحرينية، التي وضعت بصماتها المشهودة في كل الإنجازات المحققة في مجال الحفاظ على الأمن العام والأمن المجتمعي، جاء بفضل الدعم اللامحدود من سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وما تقدمه من دعم للمرأة البحرينية والذي ساهم في تعزيز دور المرأة البحرينية محليًا ودوليًا.
وأثنت وزيرة الصحة على تميز الشرطة النسائية في مجال عملها واختصاصها خلال الأعوام السابقة، وخبراتها وكفاءتها على المستوى الخليجي والإقليمي، الذي عزز دورها وجعلها محل تقدير وثقة، واستعانة الدول الأخرى للاستفادة من خبراتها وتجاربها الناجحة.
وبينت أنه مع مرور 50 عامًا على تأسيس الشرطة النسائية، تفخر اليوم مملكة البحرين بما تحقق من تقدم في الأداء الأمني الاحترافي، والذي جاء بفضل اهتمام ومتابعة الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، ودعمه للشرطة النسائية وحرصه على تطويرها وتقدمها في المجال الأمني، والذي يعد من مرتكزات الدفع بعجلة التنمية في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
وختاما؛ نثمن دور الشرطة النسائية التي أصبحت شريكًا أساسيًا في العملية الأمنية، ونهدي صادق التهنئة والتقدير لكل من يحفظ أمن الوطن، ويجب علينا جميعًا في هذه الأرض الطيبة أن نقف وقفة عرفان وامتنان، لما قدمته من العطاء النبيل لحفظ أمن الوطن وجعله يرتقي بين دول العالم بالمجد والعظمة.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com