الرئيسية / أخبار / د. سناء العصفور تهنئ سلطنة عمان بالذكرى الـ50 لليوم الوطني:المرأة العمانية تجني ثمار الـ 50 عاما من المسيرة التنموية
د. سناء العصفور
د. سناء العصفور

د. سناء العصفور تهنئ سلطنة عمان بالذكرى الـ50 لليوم الوطني:المرأة العمانية تجني ثمار الـ 50 عاما من المسيرة التنموية

د. سناء العصفور رئيسة لجنة المرأة في الإتحاد العام لعمال الكويت ،رئيس مجلس إدارة ،رئيس تحرير وكالة أنباء العصفورة نيوز ،تتقدم بصادق التهاني القلبية إلى لى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور سلطان عُمان وإلى الشعب العُماني الشقيق،وفي القلب منه المرأة العمانية ،بمناسبة  الذكرى الـ 50 لليوم الوطني لسلطنة عمان الشقيقة والتي تصادف  18 نوفمبر من كل عام، ،وهي تواصل مسيرة النهضة التي  أطلقها سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد، مع توليه الحكم عام 1970، ويواصلها بكل ثقة وثبات وحكمة واقتدار السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد ..

وتؤكد د. سناء العصفور على أن المرأة العمانية تجني ثمار  50 عاما من المسيرة التنموية ،فإنطلاقاً من الاهتمامات التى توليها السلطنة للنهوض بالمرأة العمانية منذ فجر النهضة، لم تألوا جهداً لإشراكها في خطط التنمية الشاملة وتركيز اهتمامات دعمها وتمكينها، ويظهر ذلك جلياً من خلال السياسات الحالية والرعاية السامية للسلطان ، وخطاباته التي تركز  دائماً على دور المرأة الحيوي والمهم للمرأة، وأنها الشريك الأساسي الذي بدونه لا تكتمل التنمية في البلاد، كما أولى السلطان هيثم بن طارق اهتماما واضحا بمشاركة المرأة العمانية في التنمية الوطنية ودعم دورها وتمكينها في مختلف المجالات .

 

 

شاهد أيضاً

دكتورة سناء العصفور

د. سناء العصفور تكتب عن اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة :”الجائحة الخفية”

يحيي العالم اليوم  الأربعاء 25 نوفمبر، ذكرى اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، وسط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com