الرئيسية / أخبار / 5 حيل موضة تطبقها المرأة التي تخطت الثلاثين لتتميز بإطلالة عصرية
حي6

5 حيل موضة تطبقها المرأة التي تخطت الثلاثين لتتميز بإطلالة عصرية

نخبرك عن حيل موضة تطبقها المراة التي تخطت الثلاثين لتتميز باطلالة عصرية، لتطبّقيها بدورك وتجذبي كل الأنظار إليك، ومعظمها تعلّمنها من النجمات وينصح بها خبراء الموضة، مع الحرص على اتّباع قواعد الموضة لكل من في هذا العمر.

على المرأة أن تعتمد صيحات الموضة التي تليق بعمرها، حتّى ولو تخطت الثلاثين أو الأربعين، وبإمكانها أن تعتمد حيلًا تضاعف جمال إطلالتها في أي وقت، وذلك من خلال تنسيق ملابسها بطرق معيّنة تميّزها عن سائر السيدات. في السطور التالية، سنخبرك عن هذه الحيل السهلة جدًا.

ربط القميص من الأمام
لتضاعفي جمال إطلالتكِ، ارتدي القميص سواء مع الجينز أو التنورة أو حتّى الفستان، واربطي طرفيه السفليين من الأمام، فهذه الحيلة تمنحك الكثير من التميّز والانوثة. وبالمناسبة، القميص هو من أهم الملابس في خزانة من تخطّت الثلاثين.

ربط الوشاح الصغير حول الرقبة
يضفي عليك الوشاح الحريري الأنوثة والفخامة، ولذا، اختاريه بقصّة ناعمة لتتمكّني من ربطه حول عنقط بطريقة ناعمة، وغنه يتوافر بتصاميم كثيرة، أجملها تلك المزيّنة بالرسومات التي تضفي عليك الحيوية.

اختيار الحزام لكل إطلالة
الحزام هو من الأكسسوارات المفضلة لدى المرأة الثلاثينية، ولذا لا بدّ أن تتسوّقيه بمختلف الألوان والتصاميم، لتعتمديه مع كل إطلالة، إذ أنّه يعزّز جمال خصرك. لفيه فوق الفستان، أو القميص أو البلايزر، واخطفي الأنظار بجمالك.

وضع البلايزر فوق الكتفين
نسّقي البلايزر مع مختلف إطلالاتك، إذ أنّها تضفي عليها الأناقة والأنوثة. ولتتميزي عن سائر السيدات، ضعيها فوق كتفيك، وختاري التصميم الذي يعجبك من تصاميم الحقائب الفخمة، لتحمليها في يدك أسفلها، وتأّكدي من أنّ الكثيرات سيقلّدنكِ!

حي5 حي4 حي3 حي2 حي1

شاهد أيضاً

دكتورة سناء العصفور

د. سناء العصفور تكتب عن اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة :”الجائحة الخفية”

يحيي العالم اليوم  الأربعاء 25 نوفمبر، ذكرى اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، وسط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com