الرئيسية / أخبار / أجمل 4 فنادق للنساء فقط حول العالم.. مثالية لإجازة مريحة من غير خناقات
فندد

أجمل 4 فنادق للنساء فقط حول العالم.. مثالية لإجازة مريحة من غير خناقات

تحلم المرأة دائماً بقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع صديقاتها بمكان ساحر يحتوى على مظاهر طبيعية خلابة من أشجار وزهور وبحر وسماء صافية، لقضاء وقت ممتع وللشعور بالاستجمام، وهذا تحققه بعض الفنادق فى العالم المخصصة للنساء فقط، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة” ديلي ميرور” البريطانية.

فندق سوم دونا مايوركا
يعتبر فندق “سوم دونا مايوركا”، أول فندق مخصص للسيدات فقط في مايوركا بإسبانيا ومفتوح فقط لاستقبال النزلاء من النساء الذين تبلغ أعمارهم 14 عامًا أو أكثر، مع منع دخول الرجال، ويتكون الفندق من 39 غرفة، والتى يتوفر بداخلها جميع وسائل الراحة، كما يحتوى الفندق على مسبح ومركز صحى ومطعم، كما يقدم الفندق مجموعة من الرحلات للتجول في مايوركا.وتبدأ أسعار الغرف من 85 يورو في الليلة الواحدة أى نحو 75 جنيهًا استرلينيًا.

دار ضيافة جوزفين بسويسرا
تقع دار ضيافة “جوزفين”، فى قلب مدينة زيورخ بجوار محطة القطار مباشرةً، وتتميز جميع الغرف بتصميمها العصرى كما تحتوى على حمام خاص مع دش، كما يوفر بيت الضيافة أيضًا غرفة معيشة مشتركة وتراسًا على السطح، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل، فى حالة رغبة النزيلة بتحضير عشاء خاص، وتبدأ أسعار الغرف من 77 جنيهًا إسترلينيًا فى الليلة.

فندق ” Nine Hours Woman Kanda “، فى اليابان
يتميز هذا الفندق بأن أسعاره تبدأ من 26 جنيهًا استرلينيًا في الليلة الواحدة، أى أقل من أسعار الفنادق السابق ذكرها، كما يتوفر جميع سبل الراحة داخل غرف نوم واسعة، وخزائن لحفظ الحقائب .

فندق “Bliss Sanctuary for Women ” فى بالي
يوفر الفندق الأجواء الهادئة كما تطل غرف النوم على مناظر طبيعية خلابة، مع توفير الطعام اللذيذ، والحدائق للتجول وإلتقاط الصور المميزة داخلها، والاستحمام بالمسابح مما يساعد على الشعور بالاسترخاء، ولحجز سبع ليالى، تبدأ الأسعار من 1624 جنيها إسترلينيا والتى تختلف حسب أعداد النزلاء.

*المصدر :اليوم السابع

شاهد أيضاً

دكتورة سناء العصفور

د. سناء العصفور تكتب عن اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة :”الجائحة الخفية”

يحيي العالم اليوم  الأربعاء 25 نوفمبر، ذكرى اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، وسط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com