أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / شكل المعطف الشتوي المناسب لشكل جسم المرأة
بالطووو

شكل المعطف الشتوي المناسب لشكل جسم المرأة

أوصت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الخريفية بسبب بدء درجات الحرارة في الانخفاض، ومع اقتراب حلول فصل الشتاء تبدأ النساء في اختيار المعطف المناسب لها، لذلك تتحدث خبيرة الموضة مروة القاضي عن أهم نصائح لاختيار المعطف الشتوي.

وقالت القاضي: “يجب الانتباه إلى أن المعطف يمكن أن يكون مصمما من خامة قماش خفيفة، لذلك من المهم أن ترى المرأة الملصق المرفق بالمعطف للتأكد من نوع القماش الذي تشتريه وأفضل أقمشة يمكن أن تشعر فيها المرأة بالدفء هي الصوف والتويد والفرو والكشمير”.

يجب إبراز لياقة جسم المرأة ونحافته في فصل الشتاء ولكن يجب اختيار المعطف بمقاس أكبر من الذي ترتديه المرأة لأن المعطف يتم ارتداؤه فوق الملابس في الشتاء وتكون الملابس سميكة وذات أحجام كبيرة، لذلك لا بد من اختيار المقاس الأكبر للمعطف، لتتمكن من ارتدائه بكل راحة فوق الملابس”.

وتضيف: “إذا كان جسم المرأة ممتلئا في الجزء العلوي، نحيفا في الجزء السفلي، يمكن أن ترتدي المعطف ذا الطول المتوسط مع الحزام العريض، أما إذا كان جسم المراة كله ممتلئا يمكن أن ترتدي المعطف الواسع باستايل البونشو مع حزام في الوسط لإظهار القوام بشكل أفضل، وفي حالة كان جسمها كله رفيعا يمكن اختيار المعطف الطويل ذى القصة المستقيمة مع الحزام المشدود على الخصر، فهو يبرز جمال جسمها”.

*المصدر:”الدستور” 

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com