الرئيسية / أخبار / شيرى: الرجل خفيف الظل يجذب المرأة أكثر من الرجل الوسيم
تخفيقف

شيرى: الرجل خفيف الظل يجذب المرأة أكثر من الرجل الوسيم

 

قالت الإعلامية شيرى، إن الرجل خفيف الظل يجذب المرأة أكثر من الرجل الشديد الجاد، متابعة: المرأة تحب أكثر الرجل أبو دم خفيف، حيث إن الرجل يستمد ثقته من زوجته فى أنها تفهم “أفيهاته”، وأنه مسيطر وكاريزما.

وأضافت خلال برنامج “راجل و2 ستات”، المذاع عل قناة ONE، أن “المرأة تفضل الرجل المرح عن الرجل الوسيم، والرجل خفيف الظل يكون أكثر جاذبية من الرجل الوسيم والرياضى والغنى”.

وتابعت قائلة إن خفة دم الرجل مقدمة عن كل الصفات التي تأخذها المرأة عن الرجل، متابعة: روح الرجل تنعكس على خفة دمه، لافتة إلى أنه كل ما زاد الهوايات المشتركة بين الزوج والزوجة، كان الزواج أكثر نجاحا، وكل ما كان النظام اليومى للزوجين متشابه، كان الزواج سعيدا.

ويقدم برنامج “راجل و2 ستات” فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

شاهد أيضاً

يسرات

مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة يكرّم النجمة المصرية يسرا…التي بدت متأثرة

كرّم مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة الذي افتتح مساء يوم الأحد في 14 نيسان/ أبريل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com