أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / رسمة الكحل تحدد شخصية المرأة
كحلل

رسمة الكحل تحدد شخصية المرأة

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تقريرا عن تفاوت درجة استخدام النساء للكحل من واحدة لأخرى، بعضهن تستخدم الكحل بشكل بسيط، وأخريات بشكل متطور، بغض النظر عن باقي المكياج الذي تستعين به، وهو ما يميز امرأة عن الأخرى.

وفي ظل تواجد عدد من الأنماط المختلفة التي يمكن للنساء الاستعانة بها عند وضع الكحل، فإن اختيارات المرأة يمكن أن تصنع الفارق وتكشف عن شخصيتها، وبحسب توضيحات خبراء فن المكياج، فإن نمط الكحل الذي تعتمده المرأة يكشف عن كثير من جوانب شخصيتها الحقيقية، فعلى سبيل المثال المرأة التي تميل لرسم عينيها بالكحل على شكل عين قطة ممدودة منفتحة وتفخر بما تتزين به وتفعل كل ما يحلو لها بقدر كبير من الثقة بالنفس.

أما المرأة التي تميل لرسم عينيها بالكحل على شكل عين قطة كلاسيكية رفيعة، امرأة تعى إيجابيتها وشخصيتها القوية،ومن ترسم عينيها على شكل قطعة سميكة فهي مثالية.

أما المرأة التي تفضل إطلالات العيون الأكثر تلوينا باستخدام الكحل، فهي على الأرجح إبداعية، كما أن المرأة التي تفضل صبغ شعرها فهي تبحث عن الاهتمام وتسعى لأن تكون محور الاهتمام بشكل جيد في الحفلات.

يعتقد باحثون أن المرأة التي تميل لاستخدام الكحل في سبيل الحصول على عيون مدخنة، فهي امرأة رومانسية.

ويرون أن المرأة التي تفضل ظلال العيون المعدنية هي في واقع الأمر تحتاج إلى الترفيه المستمر، لأنها تشعر بالملل في حياتها، في حين أن المرأة التي تغير إطلالات عيونها كل يوم فهي مزيج من كل ما سبق، تكون واثقة، مرحة، إبداعية، رومانسية وأكثر من ذلك من صفات.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com