الرئيسية / أخبار / ملابس وأكسسوارات على المرأة القصيرة تجنّبها
قصي1

ملابس وأكسسوارات على المرأة القصيرة تجنّبها

الملابس والاكسسوارات التي على المراة القصيرة تجنبها، تدمّر إطلالتها وتجعلها تبدو أقصر، ولذا، عليها أن تختار بدلًا منها القطع التي تضفي وهم الطول على الجسم، لتتميّز بإطلالة جذّابة إلى أقصى حدّ.
هل تعلمين مدى سهولة أن توهمي الآخرين بأنّكِ لستِ قصيرة القامة، حتّى وإن كنتِ كذلك؟ الأمر سهل جدًّا عزيزتي، ويمكنكِ تحقيقه باتّباع حيل موضة بسيطة، أبرزها الابتعاد عن الملابس والأكسسوارات التي عليكِ أن لا ترتديها أبدًا، مهما كانت الظروف، وحتّى ولو كانت رائعة. فاطّلعي عليها مع ياسمينة في ما يلي، وتأكّدي من أنّكِ ستبهرين الجميع بإطلالة مثاليّة.

السراويل القصيرة
السراويل القصيرة، أي الـ Cropped Pants، التي يكون طولها بين الركبة والكاحل، هي من الخيارات الغير محبّذة أبدًا، إذ تخلق وهمًا بأنّ الرجلين تبدوان أقصر ممّا هما عليه. حتّى تلك التي تصل إلى طول الركبة مرفوضة كليًّا، فابتعدي عنها، واختاري بدلًا منها الشورت القصير مثلًا، لإطلالة جريئة، أو السروال العاديّ الذي يصل طوله إلى الكاحل.

الملابس بالنقشات الكبيرة
ينصح خبراء الموضة المرأة القصيرة بالابتعاد تمامًا عن الملابس المزيّنة بنقشات كبيرة، من أزهار وأشكال هندسيّة وغيرها، وحتّى التقليمات التي تخلق وهم الطول، من المفضّل أن تكون رفيعة لتحقيق هذه الغاية. لذا، ننصحكِ باختيار الملابس المزيّنة برسومات صغيرة إذا كنتِ تبحثين عمّأ يمنحكِ إطلالة حيويّة ومميّزة.

قولي لا للقلادة الطويلة
من أهمّ النصائح لاختيار القلادة المثاليّة، أن تكون مناسبة لشكل جسمكِ، ولذا القلادة المميزة بتصميم لافت جدًّا، تفسد إطلالة المرأة القصيرة القامة، على عكس ما يعتقد البعض. ننصحكِ إذًا باختيار قلادة ناعمة، ومن المفضّل أن تكون طويلة على شكل V، لتخلقي وهمًا بأنّ رقبتكِ أطول.

الملابس الواسعة وبصيحة الطبقات
ابتعدي تمامًا عن الملابس بصيحة الطبقات حتّى ولو كانت رائجة، فطبقات الأقمشة تجعلكِ تبدين أقصر، وكذلك الأزياء الواسعة، وإذا كنتِ تفضّلين القصّات الواسعة، ننصحكِ باختيارها بتصاميم تخلق التوازن في إطلالتكِ، مثلًا فستانًا ضيّقًا من الأعلى وواسعًا من الأسفل، أو سروالًا طويلًا واسعًا تنسقينه مع حذاء بكعبٍ عالٍ وبلوزة ضيّقة.

الحذاء بحزام على الكاحل

الحذاء المرفق بحزام على الكاحل هو خيار غير موفّق أبدًا للمرأة القصيرة، إذ يجعل الرجلين تبدوان أقصر، ولذا من المفضّل أن تختاريها بدون هذا الأكسسوار، ولكن إذا اضطررتِ، ننصحكِ بأن تنتقيه بتدرّج نيود مع الحرص على أن يكون الحزام رفيعًا.

الأحزمة الكبيرة
إذا كنتِ قصيرة القامة، وتحبّين الأحزمة الكبيرة، ننصحكِ بالتوقف عن تنسيقها مع ملابسكِ، فهي تجعل جسمكِ يبدو وكأنّه مقسوم إلى نصفين، فابتعدي عن تلك التي يتعدّى عرضها الـ 5 سنتيمترات، وبدلًا من ذلك، اختاري تلك الرفيعة، ومن المفضّل أن تكون بلون الملابس نفسه، إذ تجعلكِ تبدين أطول، وهي أيضًا من حيل الموضة التي تعزّز جمال خصركِ.

قصي3 قصي4 قصي5 قص6 قص2

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com