الرئيسية / أخبار / كيف ترى أنجلينا جولي حرية المرأة في بلادها؟ ..إجابة صادمة!
انجلينا جولي
انجلينا جولي

كيف ترى أنجلينا جولي حرية المرأة في بلادها؟ ..إجابة صادمة!

تحدثت الفنانة العالمية أنجلينا جولي عن أهمية معرفة المرأة لقيمتها التي تمنع الكثير من تحقيق إمكاناتها الكاملة.

شارك المعهد الديمقراطي الوطني مقطعًا على تويتر للنجمة الأمريكية تتحدث مع وزيرة الخارجية السابقة مادلين أولبرايت والمقدمة التلفزيونية ميكا بريجنسكي عبر مكالمة فيديو.

خلال جزء من المحادثة، قالت أولبرايت إن إحدى النتائج الأكثر عمقًا لتمكين المرأة حول العالم هي أن “المرأة قادرة على إحداث فرق سياسي عن طريق الترشح للمناصب” و “كونها جزءًا من آلية صنع القرار”.

ولفتت جولي إلى تسليط الضوء على بعض العوامل المجتمعية التي أعاقت المرأة، مضيفة: “تساهم المرأة كثيرًا ، فهي تعطي ، وترعى بطبيعتها ، وبناء مجتمع بطبيعتها ، وقوية ، وذكية ، ومع ذلك ما هي هل هذا يعوقنا؟

“أعتقد أنه عندما تتحدث عن القيمة ، فهذا شيء يمكنك الجلوس معه حقًا. لماذا لا يزال الكثير من النساء لا يعرفن قيمتهن؟ ”

وتابعت: “ما الذي تم فعله لنا ، سواء كان ذلك اغتصابًا أو عدم مساءلة عن الاغتصاب ، سواء كان عنفًا منزليًا ، سواء كان … هذا السؤال حيث ما زلنا ، ما زلنا نقول ، “من فضلك توقف عن إيذائي” و “يرجى محاسبة شخص ما إذا آذاني”. ”

وعلقت بريجنسكي بالقول إنه “من المدهش” أن ترى ما يمكن أن يحدث عندما تشعر المرأة بقيمتها وتشعر بالتمكين.

وقالت: “حتى في الصناعة ، في الولايات المتحدة ، عندما أدرب النساء على معرفة قيمتهن ، من الصعب حملهن على رؤيته”. “يبدو أنهم ممتنون تقريبًا للعمل في الوقت الذي يجب أن تكون فيه الشركات سعيدة بوجودهن.”

ناقشت جولي الشهر الماضي العنصرية والتمييز في أمريكا ووصفت “النظام” الذي يحميها ولكن قد لا يحمي ابنتها لأنها سوداء “لا تطاق”.

“وأضافت نحن بحاجة إلى التقدم إلى أبعد من التعاطف والنوايا الحسنة للقوانين والسياسات التي تعالج بالفعل العنصرية الهيكلية والإفلات من العقاب، وإنهاء الانتهاكات في عمل الشرطة هو مجرد البداية.

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com