أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية تحصد جائزة المرأة المتميزة
هيفاء ابو غزالة
هيفاء ابو غزالة

الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية تحصد جائزة المرأة المتميزة

كشفت هيئة المرأة العربية عن فوز الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية الأردنية السفيرة الدكتورة “هيفاء أبو غزالة” بجائزة المرأة العربية المتميزة لعام 2020 في حقل العمل في المنظمات الدولية.

وصرّحت المتحدثة باسم هيئة المرأة العربية الدكتورة “رسل النعيمي” أن أمانة الجائزة واللجنة التحكيمية أثنت بتقدير كبير على مسيرة عطاء السيدة أبوغزالة وتقديمها صورة مشرقة عن تميز ونجاحات المرأة العربية في جميع المواقع والمسؤوليات التي تولتها بجدارة.

وسبق للسفيرة أبوغزالة أن تسلمت مناصب أممية مهمة في الأمم المتحدة وعملت وزيرة للسياحة والآثار في بلدها الأردن وعضوة في مجلس الأعيان كما تولت قيادة الاتحاد النسائي الأردني لسنوات عدة وكذلك مبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية إلى منظمات المجتمع المدني.

وأضافت النعيمي أن السفيرة أبوغزالة ثمنت في رسالة خطية تسلمتها منها هيئة المرأة العربية جميع مبادرات وبرامج هيئة المرأة العربية التي أصبحت منارة عربية ودولية للعمل في الفضاء النسائي غير الحكومي كما أنها عبرت عن سعادتها البالغة بهذا التكريم واعتبرت أن هذه الجائزة الرفيعة تُعد من أهم الجوائز التي تكرم بها نساء العرب والتي انطلقت من رحاب ورعاية جامعة الدول العربية.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com