أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / د.سناء العصفور تهنئ المرأة الكويتية في عيدها :هنيئا للمرأة على دورها الرائد في البناء والتطوير وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية
د. سناء العصفور
د. سناء العصفور

د.سناء العصفور تهنئ المرأة الكويتية في عيدها :هنيئا للمرأة على دورها الرائد في البناء والتطوير وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية

تقدمت رئيسة لجنة المرأة العاملة في الاتحاد العام لعمال الكويت د.سناء علي العصفور بالتهنئة إلى كل الكويتيات بمناسبة يوم 16 مايو الذي شهد منح المرأة الكويتية حقي الترشيح والتصويت في الانتخابات البرلمانية بالبلاد في العام 2005 .
وقالت “العصفور” في تهنئتها ان المرأة الكويتية هي شريك اساسي وفعال في المجتمع، ولعبت دورا كبيرا وتركت بصمات واضحة وأثرا لا يمحى في ذاكرة مجتمعنا الكويتي، في جميع المجالات التنموية والإدارية والثقافية والعلمية والأدبية.
وأكدت “العصفور” على أن المرأة الكويتية مستمرة في دورها في التوعية والتنمية لمواجهة كافة التحديات ، في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين داعية المولى عز وجل أن يديم على وطننا الكويت نعمتي الأمن والأمان .
وأشادت د. سناء العصفور برحلة كفاح المرأة الكويتية لنيل حقوقها منذ حوالي اربعة عقود مرت خلالها بمنعطفات كبيرة الى ان نالت حقوقها السياسية في 16 مايو عام 2005 بإقرار مجلس الامة مرسوم منح المرأة حق الترشيح والانتخاب،وطالبت المرأة الكويتية بحقوقها السياسية منذ بدء الحياة البرلمانية وتطبيق الدستور الذي كفل حقها في مادتيه السابعة والـ 29، وأصبحت الآن تشغل مناصب عديدة في مفاصل الدولة الكويتية.
وأنهت “العصفور” تهنئتها قائلة :”هنيئا للمرأة في السادس عشر من مايو يوم المرأة الكويتية،بما حققته من ابداعات ثقافية وفكرية وفنية ورياضية وإنجازات وطنية، وهنيئا للمرأة العاملة دورها الرائد في البناء والتطوير وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وفي سعيها للحصول على المواقع المتقدمة في صفوف حركتنا النقابية الكويتية، وكل عام والمرأة الكويتية والمرأة العاملة بخير، والى المزيد من النجاحات والتقدم لهذا الوطن العزيز وشعبه”.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com