الرئيسية / أخبار / 5 تصميمات مختلفة لحقائب يد نسائية موضة صيف 2020.. عملية وشيك
ح5

5 تصميمات مختلفة لحقائب يد نسائية موضة صيف 2020.. عملية وشيك

تحرص المرأة عند اختيار حقيبة اليد أن تتوافر فيها بعض الشروط منها أن تكون عملية وتصميمها أنيق ومناسبة لمختلف المناسبات، وهذه الشروط تتوافر فى حقائب صيف 2020، التى تتميز بأنها تستوعب العديد من الأغراض، لذلك يمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل أو الصالة الرياضية، كما تتميز بتصميمها الأنيق وألوانها المتعددة، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع “bustle”.

حقائب يد نسائية موضة صيف 2020 :

حقائب يد كبيرة الحجم
تعتبر حقائب اليد الكلاسيكية كبيرة الحجم، موضة صيف 2020، والتى تتميز بأنها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة سواء جهاز اللاب توب وأدوات التجميل وغيرها من الأغراض المختلفة .

حقيبة الحزام
تفضل الكثير من النساء ارتداء حقيبة الحزام، والتى تتميز بأنها عملية حيث تستوعب العديد من الأغراض، كما يمكن حملها بسهولة من خلال ربطها حول الخصر، ويمكن التحكم فى طولها، كما تتوافر بألوان أنيقة وجذابة .

حقيبة معدنية
تعتبر الحقائب المعدنية موضة صيف 2020، والتى تتميز بأنها كبيرة الحجم، تستوعب العديد من الأغراض المختلفة، كما إنها لونها جذاب، وتصميمها مستوحى من موضة السبعينات المعروفة بالألوان الزاهية .

حقيبة يد بدون مقابض
تعتبر حقيبة اليد النسائية المصممة بدون مقابض، موضة صيف 2020، والتى تتميز بكبر حجمها، وألوانها المميزة، كما إنها بدون مقابض وتحمل باليد وليس على الكتف مثل الحقائب الكلاسيكية الأخرى، ويمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات طوال اليوم .

حقيبة غوتشى كبيرة الحجم

تعتبر حقيبة غوتشى كبيرة الحجم، موضة صيف 2020، والتى تتميز بأنها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة عند الذهاب للعمل من جهاز لاب توب وأوراق وملفات أو السفر للخارج، كما إنها مصممة بشكل أنيق وبألوان مختلفة ترضى جميع الأذواق.

*المصدر :موقع “bustle”+ اليوم السابع.

ح6 ح5 ح4 ح3 ح2 ح1

شاهد أيضاً

يسرات

مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة يكرّم النجمة المصرية يسرا…التي بدت متأثرة

كرّم مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة الذي افتتح مساء يوم الأحد في 14 نيسان/ أبريل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com