أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / نصائح للعناية بالشعر من نجمات هوليوود
نجمات

نصائح للعناية بالشعر من نجمات هوليوود

تواظب نجمات هوليوود على العناية بشعرهن كل على طريقته، إلا أن النتيجة واحدة وهي: شعر صحي ومغذى وذو ملمس ناعم حريري. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز النصائح ـ العناية بالشعر من أهم نجمات هوليوود.

النجمة جايمي كينغ Jaime King، تؤكد أن أكبر خطأ تقترفه المرأة بحق شعرها هو غسله يومياً، فهي تواظب على غسله مرة في الأسبوع أو مرتين على الأكثر، إضافة الى أنها تتجنب قدر الإمكان تعريض شعرها للأدوات الساخنة والحرارة العالية، وهي تحرص على هذا الأمر منذ صغرها، مما جعلها تتمتع بشعر جميل وصحي على الدوام. هذا وتستخدم جايمي كينغ الزيوت الطبيعية على شعرها، فهي تغذيه وتساعد في ترطيبه وتنعيمه.

النجمة تيريزا بالمر Teresa Palmer، تواظب بدورها على تطبيق زيت جوز الهند على شعرها من الجذور حتى الأطراف، وهي تفعل ذلك قبل الخلود الى النوم، بحيث يبقى الزيت على شعرها حتى الصباح، وقد ساعدها ذلك في الحصول على شعر صحي ومغذى وذي ملمس حريري.

النجمة كيندال جينر Kendall Jenner، تسدي نصيحة لكل امرأة ترغب في الحصول على شعر ذي ملمس ناعم وأنيق، مفادها غسل الشعر قبل الخلود الى النوم وتركه رطباً طوال الليل، مما يجعل المرأة تستيقظ بشعر حيوي وذي تجعدات طبيعية جذابة.

النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، تقول من جهتها: امنحي شعرك علاجاً طبيعياً رائعاً وعميقاً، عن طريق تدليك الشعر وفروة الرأس بزي جوز الهند الدافئ، وتركه على الشعر لمدة ساعة تقريباً، ثم غسله بالشامبو، على أن تفعلي ذلك مرة واحدة في الأسبوع وستلمسين نتائج مبهرة.

تعتني النجمة بليك ليفلي بشعرها بطرق طبيعية ورثتها عن والدتها، من أهمها تطبيق الزيت أو المايونيزعلى النصف السفلي من شعرها قبل الاستحمام، فهذه الخطوة تمنع الشامبو من إلحاق الجفاف بشعرها وجعله هشاً، بحيث يبقى ناعماً وحيوياً على الدوام.

النجمة لورين كونراد Lauren Conrad، تقول إن نقص الفيتامينات يساهم في جعل الشعر ضعيفاً وهشاً ومتساقطاً، لذلك تنصح المرأة بالمواظبة على تناول الفيتامينات التي تمد الشعر بالمغذيات الضرورية التي تحافظ عليه قوياً ونابضاً بالحياة، إضافة الى الابتعاد قدر الإمكان عن صبغات الشعر التي تلحق الضرر بالشعر على المدى الطويل.

شاهد أيضاً

فارسل

المرأة الكويتية تشغل 41% من المناصب القيادية والإشرافية في البنك المركزي و35% من قوة العمل في البنوك

أكد وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس السعود أن للمرأة الكويتية دورا محوريا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com