الرئيسية / أخبار / د. سناء العصفورة تهنئ  أمير الكويت بالذكرى الـ14 لتوليه مقاليد الحكم:سموه يحظى بمكانة محلية وعربية ودولية نظراً لمبادراته الإنسانية الكبيرة
د. سناء العصفور
د. سناء العصفور

د. سناء العصفورة تهنئ  أمير الكويت بالذكرى الـ14 لتوليه مقاليد الحكم:سموه يحظى بمكانة محلية وعربية ودولية نظراً لمبادراته الإنسانية الكبيرة

 

تتقدم د. سناء العصفور أمينة المرأة في الإتحاد العام لعمال الكويت ،وعضو مجلس إدارة رابطة الإجتماعيين الكويتية، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء العصفورة نيوز بالتهنئة إلى سمو أمير الكويت إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة الاحتفال بحلول الذكرى الـ 14 لتولي سموه مقاليد الحكم في الكويت.

ووصفت د. سناء فترة حكم أمير الكويت بأنها تشهد التنمية والإستقرار،والريادة، لما حظي به سموه بمكانة محلية وعربية ودولية نظراً لمبادراته الإنسانية الكبيرة وحرصه على الوقوف إلى جانب الشعوب والبلاد التي تتعرض للكوارث والأزمات، إضافة إلى تأكيد سموه الدائم على ضرورة حل النزاعات والخلافات بين الدول وفق القانون الدولي وبما يضمن السلم والأمن الدوليين ويرسي قواعد القانون في جميع الخلافات..

وأعربت “العصفور”عن أطيب تهانيها وتمنياتها لأمير الكويت بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الكويت المزيد من التقدم والإزدهار في ظل قيادة الأمير الحكيمة.

شاهد أيضاً

بحرينتهاهع

5 حقائق وأرقام تصنع عصر المرأة الذهبي في الإمارات

تؤكد 5 حقائق وأرقام أن المرأة الإماراتية تعيش عصرها الذهبي، حيث ضمنت نصف مقاعد البرلمان، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com