الرئيسية / أخبار / توزيع هدية منظمة المرأة العربية للنازحات اليمنيات
هدايا

توزيع هدية منظمة المرأة العربية للنازحات اليمنيات

 هناء السيد
شهد صباح الأحد الموافق 29 ديسمبر 2019 توزيع الهدايا التي سبق وأن خصصتها منظمة المرأة العربية للنازحات اليمنيات، وذلك بوداي حضرموت ومحافظة مأرب بالجمهورية اليمنية، تحت رعاية معالي الوزيرة ابتهاج عبد القادر الكمال، وزيرة الشؤون الاجتماعیة والعمل بالجمهورية اليمنية وعضوة المجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية، وبحضور عدد من المسؤولين اليمنيين.

وكان المجلس التنفیذي لمنظمة المرأة العربية قد وافق في وقت سابق على تخصيص جزء من موازنة المنظمة لدعم المرأة اليمنية، وذلك تضامناً مع الأوضاع الإنسانية الصعبة للنازحين وتفعيلاً لبرنامج دعم النساء ضحایا النزاعات المسلحة من اللاجئات والنازحات الذي تضعه المنظمة ضمن اولويات عملها.

في هذا الإطار جاء تقديم هذه الهدية العينية للسیدات والفتیات والأطفال بالجمهورية اليمنية ممثلة في ثلاثة آلاف حقیبة تتضمن بعض المستلزمات الأساسية والصحية لهم.

وبهذه المناسبة صرحت الأستاذة الدكتورة فاديا كيوان، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية أن المنظمة تضع موضوع المرأة ضحية النزاعات المسلحة ضمن أولوياتها القصوى، وتدعو جميع الجهات المعنية المحلية والإقليمية والدولية للتكاتف والعمل معاً من أجل حل هذه الأزمة الإنسانية وتقديم كافة أوجه الدعم للسيدات والفتيات اللائي يعانين معاناة مضاعفة جرَّاء أوضاع النزوح واللجوء الصعبة

شاهد أيضاً

سعودهه

السعودية الـ24 عالميا في منح المرأة حقوقها الاقتصادية

احتلت المرأة السعودية، بحصولها على 80% من حقوقها الاقتصادية، المركز 24 عالميا والثاني عربيا، بين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com