أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ألوان ملابس تجعل المرأة تبدو أصغر بعد الـ60.. الفيروزى والأسود أبرزهم
ناثة3

ألوان ملابس تجعل المرأة تبدو أصغر بعد الـ60.. الفيروزى والأسود أبرزهم

تحرص المرأة على الظهور بكامل أناقتها، لذا تختار بعناية شديدة ملابسها من حيث المقاس والألوان، سواء عند ذهابها للمناسبات أو للعمل حتى تكون أنيقة وجذابة بين أصدقائها وزملائها، وكذلك عندما تتقدم فى العمر، والذى يحتاج لاختيار ألوان مناسبة، ونتعرف فى هذا التقرير على ألوان ملابس تجعل المرأة تبدو أصغر سناً حتى بعد بلوغ سن الـ60 عاما، وفقاً لما ذكره موقع “whowhatwear”.
فيروزى
يعتبر اللون الفيروزى من الألوان المبهجة والمناسبة كل ألوان البشرة، وأما اللون الأزرق أو الأكثر خضرة يناسب أصحاب البشرة الفاتحة، والتى تجعل المرأة التى بلغت سن الـ60 عاما تبدو أصغر سناً عند ارتداء هذه الألوان.
أحمر بنفسجى
يناسب لون أحمر بنفسحى أصحاب البشرة الفاتحة، أو اللون الأرجواني الغني باللون الأحمر أو الألوان التي تتراوح من الفوشيه إلى التوت، والتى تجعل المرأة تبدو أصغر سناً.
اللون الأسود
وغالبًا ما يكون اللون الأسود الداكن يساعد فى إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد والدوائر الموجودة أسفل العينين وبمناطق مختلفة من الوجه والتى تجعل المرأة تشعر بالحرج أمام أصدقائها بمختلف المناسبات من حفلات زفاف ودعوات على العشاء وغيرها ، ولذلك ينصح بارتداء اللون الأسود الذى جعل المرأة تبدو أصغر سناً، ومن الألوان التى تحقق ذلك أيضاً اللون الرمادى أو الأزرق الداكن أو أى ألوان داكنة أخرى تحقق نفس الغرض فى إخفاء عيوب الوجه.
اللون الأزرق والأرجوانى
يناسب اللون الأزرق أيضاً النساء الأكبر سناً، فى جعلها تبدو وكأنها أصغر سناً مما هى عليه، وكذلك اللون الأرجواني أو البنفسجي، التى تجعل المرأة أيضاً تبدو أصغر سناً مهما تقدم بها العمر، مهما كانت طبيعية لون البشرة أو الشعر، ولذلك ينصح بارتداء اللون الأزرق أو الأرجوانى وكذلك الألوان السابق ذكرها.

ناقة2 ناقة1 ناثة3 ناقة4

 

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com