الرئيسية / أخبار / بلاش قصير أو كعب عالى.. نصائح مختلفة لاختيار ملابس مناسبة للمرأة العاملة
جز1

بلاش قصير أو كعب عالى.. نصائح مختلفة لاختيار ملابس مناسبة للمرأة العاملة

تحرص المرأة على أناقتها من خلال اختيار الملابس المناسبة لظروف العمل، لكن قد تخطئ فى بعض الأحيان عند اختيار الملابس، ما يتسبب فى شعورها بالإحراج أمام زملائها، ولتجنب ذلك نتعرف على بعض الطرق لارتداء ملابس مناسبة للمرأة العاملة، وفقاً لما ذكره موقع “thebalancecareers”.

جز4
– يفضل ارتداء الملابس المخصصة التى تفرضها بعض الشركات، التى يجب أن تكون مصنوعة من أقمشة عالية الجودة حتى تحافظ المرأة على أناقتها.

– يجب ارتداء السراويل الرمادية الداكنة أو البحرية، وكذلك اللون الأسود، وتجنب ارتداء الفساتين والألوان المختلفة خاصة عند حضور اجتماعات العمل.
– يفضل ارتداء الألوان الهادئة والملابس ذات الأنماط الدقيقة، وتجنب الخطوط العريضة والأقمشة ذات اللمعان العالى، التى تشتت الانتباه عند حضور الاجتماعات.

– يعتبر البنطلون الكاكى والتويل والبنطلونات القصيرة خيارات مناسبة للأعمال غير رسمية، مع تجنب ارتداء الجينز والمواد القطنية الثقيلة، ويعتبر البنطلون والبدل المصنوعة من مزيج الصوف جيدان ومناسبان لجميع المواسم، لكن يفضل تجنب ارتداء الأقمشة الاصطناعية مثل مزيج الحرير الصناعى والبوليستر الذى يفتقر إلى الجودة.
– يفضل عند اختيار “جيب” أو فستان أن يكون طوله مناسب، وليس أعلى من الجزء الخلفى من الركبة، وكذلك مناسب فى المقاس حتى يتيح للمرأة السير بحرية أو الصعود على السلالم.

– يفضل اختيار البلوزات والقمصان المناسبة من حيث الشكل واللون مع باقى الملابس الأخرى، مع تجنب أن يكون الجزء العلوى من القميص شفاف.

– تجنب ارتداء الكعب العالى أو الأحذية المسطحة أو الأحذية ذات الارتفاع الزائد، لكن يفضل ارتداء أحذية مناسبة من حيث الشكل وتتيح للمرأة السير بحرية.

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com