الرئيسية / أخبار / 5 تصاميم ملابس لشتاء 2020 تناسب المرأة الممتلئة الجسد
ممتل

5 تصاميم ملابس لشتاء 2020 تناسب المرأة الممتلئة الجسد

تبحث المراة الممتلئة الجسد عن ملابس تبرزها بابهى حلة، إذ أنّ خطأ واحد قد يبرز شوائب جسمها ويشوّه إطلالتها، وبالتالي تكون النتيجة كارثيّة! إذا كنت صاحبة جسد ممتلىء، فأنتِ حتمًا تقعين في حيرة كبيرة عندما تذهبين للتسوّق، خصوصًا مع وجود الكثير من الصيحات الرائجة والقصّات الجميلة التي ترغبين بارتدائها. ننصحك بأن لا تقلقي، فهي جمعنا لكِ 5 تصاميم ملابس لشتاء 2020 لتتميّز المرأة الممتلئة الجسد بإطلالة مثاليّة.

الجمبسوت الواسع من الأسفل
برز هذا التصميم بكثرة على منصّات عروض أزياء خريف وشتاء 2019-2020، فلفتنا بقصّاته وبالأساليب التي أطلّ بها. ويعد الجمبسوت الواسع من الأسفل من أفضل الخيارات للمرأة الممتلئة الجسد، إذ يمكنها اختياره بتصميم بسيط للإطلالات العاديّة، أو بتصميم يليق بالمناسبات الرسميّة. وتضفي هذه القطعة التميّز والأناقة على المرأة التي تعشق الأسلوب الكلاسيكيّ، وتساعدها بإخفاء شوائب الأرداف الممتلئة. إذا أردتِ شراء هذه القطعة، ننصحك باختيارها محتشمة عند منطقة الصدر وغير ضيّقة، ليبدو جسمك متوازيًا.

التنورة الواسعة التي تصل إلى ما بعد الركبة
تعدّ هذه القطعة من أكثر التصاميم الرائجة هذا الشتاء، وهي تناسب المرأة الممتلئة الجسد إذ أنّها تخفي أردافها وتجعلها تتميّز بأسلوب أنثويّ جميل. وإضافة إلى التنامنير الناعمة، يمكنك اختيارتصاميم مميّزة للتنورة المثنيّة، أو تلك المزيّنة بالكشاكش غيرهما من التصاميم. ولإطلالة متكاملة، نسّقي التنورية الواسعة التي تصل إلى مع بعد الركبة مع كنزة واسعة مزيّنة برسومات ونقشات لمزيد من الحيويّة، وارتدي معها جوارب طويلة بلمسات لافتة.

أزياء السهرة
تبحث المرأة الممتلئة الجسد عن أزياء تميّزها في السهرات، لذا يقدّم لها المصمّمون هذا الشتاء تصاميم تجمع بين الأناقة والأنوثة. لإطلالة مليئة بالأنوثة والأناقة، اختاري الفستان الطويل بلون داكن مثل النيلي والكحلي والأسود واحرصي على أن لا يبرز كتفيكِ وصدرك كثيرًا وأن يكون ضيٌّ عند منطقة الصدر وواسعًا من الاسفل. أمّا إذ كنت تتمتّعين بشخصيّة جريئة، فيمكنك اختيار الفستان البرّاق الضيّق الذي يصل إلى ما بعد الركبة.

الملابس الكلاسيكيّة
تفضّل المرأة التي تعشق الإطلالات الأنيقة أن ترتدي ملابس بقصّات كلاسيكيّة، لذا يقدّم المصمّمون للمرأة الممتلئة الجسد عدّة خيارات لهذا الأسلوب. اختاري الفساتين الضيّقة على منطقة الصدر والواسعة من الأسفل التي تصل إلى ما بعد الركبة، أو التنورة التي يمكنك تنسيقها مع سترة بنفس اللون والقماش، وننصحك باعتماد أحد طرق اعتماد الحزام لإطلالة مميّزة عند منطقة الخصر.

الأزياء المزيّنة بنقشات

اجتاحت هذه الصيحة عالم الموضة هذا الشتاء، فبرزت على الكثير من الفساتين والسترات والتنانير والمعاطف وغيرها من الملابس، لتعتمدها كلّ امرأة تريد أن تضفي الحيويّة على إطلالتها. تجرّأي وارتدي الملابس المزيّنة بالنقشات إذا كنت صاحبة جسد ممتلىء، فهي تزيّن الكثير من الملابس التي تليق بكِ، مثل الفساتين الواسعة التي تصل إلى ما بعد الركبة، والفساتين الطويلة للسهرات.

شاهد أيضاً

عدووو

كاتب رواية “عدو النساء” لـ”العصفورة نيوز”: الأسم استفزاز وإعلان حرب ..ويعترف: الرجال يحبون المرأة ولكن

كتبت_ أسماء حامد أعلن الكاتب الشاب أحمد سعيد أسمري، عن إصدار روايته الجديدة خلال معرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com