أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / “بناغاز” تحتفل بيوم المرأة البحرينية
بنغا

“بناغاز” تحتفل بيوم المرأة البحرينية

أقامت شركة غاز البحرين الوطنية “بناغاز” احتفالاً لجميع موظفات الشركة بمناسبة يوم المرأة البحرينية تحت شعار “المرأة في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل”، تحت رعاية الرئيس التنفيذي د.الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النقابة العمالية.

وألقى د.الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي كلمة بالنيابة عن الإدارة التنفيذية قدم فيها التهاني والتبريكات إلى جميع الموظفات بهذه المناسبة السعيدة.

وأعرب عن سعادته في هذا اليوم الذي يتم فيه تكريم كل امرأة بحرينية ساهمت في مسيرة التنمية في البحرين بكل فخر واعتزاز، منوهاً بتفاني موظفات الشركة وإسهاماتهن البارزة في مجال تطوير أداء العمل وتحسين الإنتاجية والتي كان لها الفضل في إنجازات الشركة العديدة وتميزها خلال 40 عاماً مضت والتي هي موضع تقدير من قبل مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية.

فيما ألقت فاطمة بوجيري كلمة نيابةً عن موظفات الشركة قدمت فيها تهانيها إلى المرأة البحرينية بهذا اليوم السعيد معربة عن شكرها لإدارة الشركة على حرصها على إقامة هذه الاحتفالية كل عام.

كما أعربت خلالها عن شكرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على كل ما تقدمه من دعم ومساندة للمرأة البحرينية ولإدارة الشركة التي وفرت المناخ الملائم البعيد عن التمييز. متمنيه أن يستمر هذا الدعم من قبل إدارة الشركة لتمكين المرأة من تبوء المزيد من المناصب القيادية في الشركة.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com