أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تكريم منى المنصورى فى حفل إطلاق أول براند إماراتى فى عالم المكياج.. صور
مت2

تكريم منى المنصورى فى حفل إطلاق أول براند إماراتى فى عالم المكياج.. صور

شاركت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى فى حفل إطلاق مجموعة HBN كوزماتيك الاماراتية والتى تهدف إلى الارتقاء بصناعة وجودة منتجاتها من المكياج لأرضاء كافة عملائها حول العالم.
وتم إطلاق مجموعة هند ب نيسر كوزماتيك وهى أول براند إماراتى فى عالم المكياج بالتعاون مع مودا ديناستي HBN & Moda Dynastie بحضور نخبة من الإعلامين وناشطي مواقع التواصل الإجتماعي والشخصيات الفاعلة والناشطة على مدار عام في هذا المجال
وخلال حفل إطلاق البراند الاماراتى قامت هند بن نيسر بتكريم المصممة العالمية منى المنصوري على عطائها وتفردها وتميزها فى عالم الموضة وحصولها على العديد من التكريمات فى معظم المحافل الدولية لعروض الموضة والأزياء.
وقالت “بن نيسر” أن إطلاق أول براند أماراتى فى مجال المكياج يعتبر خطوة رائعة على طريق العالمية ومصدر فخر للجميع وسيكون علامة فارقة فى هذا المجال خلال فترة بسيطة.
ووجهت هند بن نيسر الشكر لكل الحضور المشاركين فى حفل إطلاق البراند الإماراتى مؤكدة أن الجميع كانوا من المتميزين والمبدعين كل فى مجاله مما أضاف على الحفل رونقا خاصا
من جانبها عبرت المصممة منى المنصورى عن سعادتها بالمشاركة فى حفل إطلاق أول براند أماراتى فى عالم المكياج وتكريمها خلال الحفل مؤكدة أن الموضة والمكياج مجالات متلازمان ويكمل كل منهما الآخر سواء فى ارتداء الجديد فى عالم الأزياء بالنسبة للسيدات أو حتى فى عروض الأزياء خلال ظهور العرضات على مسرح العرض لتقديم أخر وابرز من انتجته أنامل المصممين.
وقالت «المنصورى»، أن إطلاق أول براند إماراتى فى عالم المكياج امر يدعو للفخر ويزيد حرص أبناء الأمارات على التميز والابداع فى جميع المجالات .

مت3 مت1

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com