الرئيسية / أخبار / كيف تختاري فساتين سهرة طويلة حسب شكل الجسم..إلى التفاصيل بالصور 
فستان

كيف تختاري فساتين سهرة طويلة حسب شكل الجسم..إلى التفاصيل بالصور 

 فساتين سهرة طويلة من القطع الهامة بخزانة كل امرأة، فهي تمنحك مظهر جذاب في كل مرة ترتديها. وبرغم من أن هناك بعض الأصدقاء لا يتفقون معنا أن فساتين السهرة الطويلة لا تتناسب مع قوام كل امرأة، ولكننا نؤمن أن هناك أكثر من موديل للفساتين الطويلة ملائمة مع شكل جسم كل امرأة. لذلك أردنا أن نساعدك في معرفة موديل فساتين سهرة طويلة حسب شكل الجسم.

فساتين سهرة طويلة لقوام الكمثرى

فساتين سهرة طولة

هي المرأة التي تمتلك مؤخرة وأرداف كبيرة مقارنة بالجزء العلوي من الجسم. لذلك وإن كنت من ذوات القوام الكمثرى اختاري فساتين السهرة التي تتميز بقصة الـ A Line أو المنفوشة وذلك كي يظهر قوامك متناسق عند ارتداء فساتين سهرة طويلة. ولأنني أيضًا قوامي كمثرى كنت دائمًا ابحث عن أغلب الموديلات التي تتناسب معي فوجد أن الفساتين المحددة للجسم أي بقصة عروس البحر ملائمة لأصحاب القوام الكمثرى خاصة إن كنت نحيفة.

تعد فساتين السهرة التي تتميز بوجد بعض التطريزات أو التموجات على الصدر أو الأكتاف من الحيل الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت من أصحاب القوام الكمثرى. لذلك سوف تكن ملائمة إليك فساتين سهرة طويلة ذات أكمام منفوخة لأنها سف تقلل النظر إلى الجزء الممتلئ بقوام وتبعد النظر عن نحافة قوامك في الجزء العلوي.

فساتين سهرة طويلة لقوام التفاحة

فساتين سهرة طولة

هي المرأة التي تتميز بإمتلاء في منتصف الجسم أي في منطقة البطن والخصر. لهذا وإن كنت من أصحاب القوام التفاحة عليك اختيار فساتين السهرة الطويلة بقصة الـ A Line أو المنفوشة وبالتحديد الفساتين التي تقوم بتحديد الخصر ولكن بشكل علوي أي في منطقة أسفل الصدر. لأن إن تم تحديد الخصر سوف تظهر البطن ممتلئة، ويفضل الابتعاد عن ارتداء فساتين سهرة طويلة محددة للقوام كي لا تظهرك بجسم ممتلئ.

وتعد أيضًا فساتين السهرة الطويلة الـ Wrap dress من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوام التفاحة. كما يجب الانتباه عند اختيار الفساتين المطرزة بألا تكون بشكل أفقي ويفضل أن تكون التطريزات رأسية كي لا تزيد من شكل الجسم. وأيضًا تعد الفساتين السهرة الطويلة بفتحة صدر V هي الأنسب لك لأنها تمنحك قوام أقل مما أنت عليه.

فساتين سهرة طويلة لقوام الساعة الرملية

فساتين سهرة طولة

هي المرأة التي تتميز بقوام متناسق أي الجزء العلوي متماشي مع الجزء السفلي وأيضًا تملك خصر محدد. لذلك وإن كنت منقوام الساعة الرملية فأنت الشخصية الأكثر حظًا حيث يمكنك ارتداء مختلف فساتين السهرة الطويلة بمختلف أشكالها وموديلاتها. حيث تعد الفساتين المنفوشة والمحددة للقوام ملائمة لك. كما تعد الفساتين التي تتميز بفتحة صدر V هي مناسبة لك.

يمكن ارتداء فساتين السهرة الطويلة بموديل الـ Wrap dress فهي سوف تساعدك في تحديد الخصر وإبرازه بشكل مثالي. كما تعتبر الفساتين التي تتميز بتموجات على الخصر والتي تسمى بـ البيبلوم التي أشتهرت منذ أكثر من 4 أعوام ولازالت موجودة ضمن الصيحات ولكن بشكل مختلف.

فساتين سهرة طويلة لقوام المثلث المقلوب

فساتين سهرة طولة

هي المرأة التي تتميز بأكتاف عريضة وممتلئة مقارنة بالجزء السفلي للقوام. لهذا وإن كنت من أصحاب قوام المثلث المقلوب عليك الانتباه جيدًا عند اختيار فساتين سهرة طويلة، فيمكن أن تتناسب معك الموديلات المنفوشة والمحددة للقوام. وكذلك فساتين السهرة بقصة الـ Wrap dress.

حيث يفضل اختيار الفساتين التي تتميز باكمام طويلة أو بقصة الكاب Cape لأنها لا تبرز شكل الذراع ممتلئ لهذا ينصح دائمًا باختيارها. ويمكن اللجوء إلى ارتداء الفساتين التي تتميز بكتف واحد لمظهر أكثر جاذبية. ومن جهة اخرى اختيار الفساتين التي تتميز بفتحة صدر V سوف تتناسب معك من أجل الحصول على قوام مثالي.

فساتين سهرة طويلة لقوام المستطيل

فساتين سهرة طولة

هي المرأة التي تتميز بجسم متناسق بين الجزء العلوي والسفلي ولكن ليس لديها خصر محدد. لذلك تعد الفساتين المنفوشة أو التي تتميز بتموجات على الخصر أو الصدر يمكن أن تمنح أصحاب القوام المستطيل شكل مثالي. كما يفضل الاهتمام باختيار موديلات الفساتين المحددة للخصر لتغير من شكله.

كما تعد فساتين السهرة الطويلة المزينة بأكمام منفوشة من أكثر القطع الرائعة والمناسبة لشكل جسمك فلا تترددي من تجربتها. وأيضًا الفساتين بالقصة المستقيمة ذات الطبقات المتعددة من الحيل التي تبرز القوام مثالي.

فساتين سهرة طويلة لقصيرات القامة

فساتين سهرة طولة

أغلب الفتيات تظن أنه من الصعب ارتداء فستان طويل إن كانت من أصحاب القوام الصغير الـ petite. ولكن عند مشاهدة الصور بالتأكيد سوف تغيرين رأيك. حيث تتناسب معك فساتين سهرة طويلة بالقصة المستقيمة. ولكن انتبهي دائمًا أن تكون الفساتين السهرة مميزة بوجود فتحة جانبية لمنح الجسم طول قامة. وايضًا ينصح باختيار الفساتين الطويلة التي تصل إلى الكاحل لأنها تبرز القوام بشكل مثالي خاصة إن تم تنسيقها مع حذاء باللون النود لمنح الجسم شكل رائع ومظهر طويل القامة.

*فستاني

شاهد أيضاً

عععع

نساء عربيات في مواجهة العنف والتحرش ضد المرأة

عقد مركز القدس للدراسات السياسية في عمان – فندق اللاند مارك، مائدة مستديرة بعنوان “نساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com