الرئيسية / أخبار / د. سناء العصفور تهنئ الإماراتية ناعمة الشرهان على إختيارها ضمن تشكيل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي: “ناعمة” نموذجا يحتذى به في العمل الخيري والإنساني
ناعمة الشرهان

د. سناء العصفور تهنئ الإماراتية ناعمة الشرهان على إختيارها ضمن تشكيل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي: “ناعمة” نموذجا يحتذى به في العمل الخيري والإنساني

 

تتقدم د. سناء العصفور أمينة المرأة في الإتحاد العام لعمال الكويت ،وعضو مجلس إدارة رابطة الإجتماعيين الكويتية بخالص التهنئة القلبية إلى السيدة ناعمة عبدالله سعيد الشرهان على إختيارها نائب ثاني للرئيس ضمن تشكيل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي لدور انعقاد الفصل التشريعي السابع عشر،في الإمارات .وتمنت “العصفور” للسيدة “ناعمة” المزيد من التقدم والنجاح ،مؤكدة على أنها تستحق هذا الموقع الجديد نظرا لدورها المتميز في مجال العمل العام والإنساني ،موضحة أن السيدة ناعمة نموذجا يحتذى به في دولة الأمارات ومثالا حيا للدور الوطني والخيري الذي تقوم به المرأة الإماراتية ..

وناعمة عبدالله سعيد الشرهان ، هي سيدة إماراتية حاصلة على دبلوم إدارة مدرسية، وبكالوريوس تربية وعلم نفس، ودبلوم تأهيل تربوي.وتمتلك ناعمة الشرهان خبرة تربوية وتعليمية لأكثر من 30 عاما، حيث تدرجت في العمل التربوي من معلمة فصل، إلى مساعدة مديرة مدرسة، إلى مديرة مدرسة، وبعدها عملت موجه إدارة مدرسة في رأس الخيمة، وأم القيوين، وعجمان، إلى أن وصلت منذ بداية 2010 إلى موجه أول إدارة مدرسة في وزارة التربية والتعليم.

وكانت ناعمة الشرهان قد تعهدت في كل جميع  تصريحاتها بدعم دور المرأة في المجتمع، من خلال تسهيل مهامها، ومنح الطفولة اهتماما خاصا من خلال دعم القوانين التي تحفظ السلامة الجسدية والنفسية للطفولة،وأكدت أنها ستسعى لتلبية احتياجات الشباب في مجال الرياضة، من خلال المساهمة تكوين شخصيتهم وصقل قدراتهم، وتفريغ طاقاتهم السلبية، بالنسبة للشباب والفتيات.

وتعهدت بالعمل على توسيع الخطط والممارسات المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، من أجل توفير الدعم واحتياجاتهم المناسبة، إضافة إلى دعم الابتكار، وتوفير التقاعد العادل، للمواطن.

وكان قد اكتمل عقد المجلس الوطني الاتحادي لدولة الامارات العربية المتحدة منذ ايام قليلة بعد أن أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” مرسوما اتحاديا رقم ” 122 ” لسنة 2019 بتشكيل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي لدور انعقاد الفصل التشريعي السابع عشر..ونص المرسوم على أن يشكل المجلس الوطني الاتحادي لدور انعقاد الفصل التشريعي السابع عشر من أربعين عضواً يمثلون كافة إمارات الدولة، بينهم 20 سيدة وبما يشكل 50 بالمائة من مجموع الأعضاء، وعقد المجلس الوطني الاتحادي اول اجتماع له يوم  الخميس الموافق 14 نوفمبر الجاري ،برئاسة معالي صقر غباش سعيد المري.

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com