الرئيسية / أخبار / انطلاق جائزة “شخصية العام” لتكرم إبداعات وإسهامات المرأة العربية
جايزة

انطلاق جائزة “شخصية العام” لتكرم إبداعات وإسهامات المرأة العربية

أعلن القائمون على تنظيم مؤتمر رياضة المرأة العربية “معًا لمكافحة العنف ضد المرأة” والمقرر له 25 و26 نوفمبر 2019، إطلاق أضخم تكريم عربي “شخصية العام” لتكون جائزة جديدة يطلقها المؤتمر وتستهدف تكريم شخصية نسائية عربية في ضوء ما قدمته من مسيرة مشرفة وأدوار وإسهامات إيجابية في قطاع رياضة المرأة العربية.
وتأتي فكرة هذه الجائزة من منطلق تتويج مستحق لقائدات في المجال الرياضي ممن حققن وساهمن في إنجازات على مستوى رياضة المرأة العربية وكان لهن التأثير الإيجابي في نهضتها ودعمها وتمكينها وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية للمرأة.
وضعت الجائزة عددا من المعايير الخاصة بالاختيار تتمثل في، إسهامات على مستوى دعم رياضة المرأة العربية، إسهامات على مستوى تمكين المراة العربية في الرياضة، إسهامات في مجال أنشطة وفعاليات رياضة المرأة العربية إلى جانب إسهامات في مجال الإعداد والتدريب والتأهيل للمرأة العربية في قطاع الرياضة، وإسهامات في تبني جوائز لدعم المرأة العربية في الرياضة أو قطاعات مرتبطة.
وسوف يتم تكريم الشخصية النسائية الفائزة خلال حفل افتتاح المؤتمر بحضور أبرز الشخصيات العربية والدولية، وسوف تكون جائزة مستمرة تنفذ على هامش سلسلة مؤتمرات رياضة المرأة العربية.

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com