الرئيسية / أخبار / استعداداً لـ”رياضة المرأة الخليجية”..”الأولمبية” تتفقد تحضيرات منتخب سيدات كرة اليد
ريابي

استعداداً لـ”رياضة المرأة الخليجية”..”الأولمبية” تتفقد تحضيرات منتخب سيدات كرة اليد

بدأت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، بتفقد تحضيرات المنتخبات المشاركة بالنسخة السادسة من دورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 20 وحتى 30 أكتوبر المقبل.

وزارت لشيخة حياة بنت عبدالعزيز، منتخب كرة اليد للسيدات الذي يتدرب على صالة الاتحاد بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي اسحاقي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

والتقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالجهازين الفني والإداري واللاعبات اللواتي بدأن تحضيراتهن قبل عدة أسابيع، حيث أشادت بالجهود التي تبذلها اللاعبات في سبيل رفع مستوياتهن الفنية، مطالبة إياهن بمضاعفة العطاء خلال الحصص التدريبية القادمة بقيادة المدرب الوطني أحمد عبدالنبي للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية استعداداً للاستحقاق الخليجي بهدف الظهور بأفضل صورة.

وأضافت “حقق منتخب كرة اليد للسيدات في النسخة الماضية المركز الثالث والميدالية البرونزية، ونتطلع في النسخة الحالية إلى تحقيق نتيجة أفضل بالتتويج بالمركز الأول أو الثاني لزيادة رصيد البحرين من الميداليات الملونة في الترتيب العام وتشريف اسم المملكة في هذا المحفل الخليجي”.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز على أهمية مواصلة التحضيرات بكل عزيمة واجتهاد لتحقيق الهدف المنشود من المشاركة والمتمثل في اعتلاء منصة التتويج، معربة عن ثقتها باللاعبات والجهاز الفني والإداري تقديم افضل العروض المشرفة التي تليق بسمعة الرياضة النسائية البحرينية وما تزخر به من سجل حافل بالإنجازات.

فيما رحب إسحاقي بالشيخة حياة بنت عبدالعزيز، مشيداً باهتمام ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثمنا جهود ومتابعة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بكافة المنتخبات النسائية انطلاقاً من دورها كرئيسة للجنة رياضة المرأة.

وطالب جميع اللاعبات بتقديم أرفع درجات العطاء في الدورة لرفع اسم المملكة وتقديم المستويات التي تتناسب مع المكانة المتميزة لكرة اليد البحرينية.

واستمعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز إلى شرح مفصل من مدرب المنتخب أحمد عبدالنبي عن آخر التحضيرات التي وصل إليها المنتخب واحتياجاته خلال الفترة القادمة وخطة الإعداد، مؤكدة حرص اللجنة الأولمبية والبعثة الإدارية على تفقد جميع المنتخبات النسائية لإنجاح المشاركة البحرينية.

شاهد أيضاً

السمك مع الصوص التشيلي

طبق اليوم .. «السمك مع الصوص التشيلي»

تقدم الشيف عظيمة حمدي في طبق اليوم طريقة عمل «السمك مع الصوص التشيلي» وهي أكلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com