أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الزايد: المسيرة المشرفة لـ «الأعلى للمرأة» عكستها المؤشرات والمراكز المتقدمة لمملكة البحرين
الزايد
الزايد

الزايد: المسيرة المشرفة لـ «الأعلى للمرأة» عكستها المؤشرات والمراكز المتقدمة لمملكة البحرين

أعربت سعادة المحامية دلال جاسم الزايد رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية ب‍مجلس الشورى، عن الفخر والاعتزاز بما حققه المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى حفظها الله، من إنجازات ومكتسبات نوعية ومتقدمة في مجال تقدم المرأة، وذلك خلال ١٨ عامُا الماضية.

وهنّأت الزايد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة مرور ١٨ عامًا على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة، مباركة إلى سعادة الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة، نائب رئيس المجلس، وسعادة الأستاذة هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس، هذه المناسبة العزيزة.

وأكدت الزايد أن ما تحقق من منجزات ومكتسبات للمرأة البحرينية، جاء نتاج العمل الجاد بين مختلف الجهات والمؤسسات، مشيدة بالمؤشرات والمراكز المتقدمة التي حققتها مملكة البحرين على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، في مجال تقدم المرأة، وهو أمر يبعث على الفخر، ويعكس التعاون بين سلطات الدولة. سائلة سعادتها الله عزَّ وجل أن تستمر هذه المسيرة وهذا العطاء وتحقيق المزيد من النجاحات للمرأة البحرينية، وبما يعود بالمنفعة على الأجيال القادمة.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com