الرئيسية / أخبار / المصممة حمده عبدالله: مجوهرات راقية بأنامل إماراتية
مج4

المصممة حمده عبدالله: مجوهرات راقية بأنامل إماراتية

تروي مجوهراتها قصّة المرأة الحديدية، ذات الأدوار والمتعددة في الحياة.. وتسعى من خلال تصاميمها الراقية إلى تمكين المرأة، وحثها على التعبير عن ذاتها. إنها المصممة الإماراتية الشابة «حمدة عبدالله» التي تبتكر أرقى المجوهرات، والتي كان لموقع «سيدتي» معها هذا اللقاء المميز.

 

– كيف ولماذا قررتِ خوض مجال تصميم المجوهرات؟

مجال تصميم المجوهرات كان -ولايزال- شغفاً بالنسبة لي؛ كوني خريجة تصميم الجرافيك؛ أعتمد على التصاميم والفنون في جوانب متعددة في حياتي وعملي.

– من كان داعمك الأول؟

أمي، هي داعمتي الأولى؛ فهي من رأت أول تصاميمي، وشجعتني على خوض هذا المجال، وهي أيضاً التي كانت ترافقني في رحلة بحثي عن أفضل مصنع ومورد لإنتاج قطع المجوهرات الخاصة بـHAMDA، فكنت أثق برأيها، لاسيّما أنها تولي اهتماماً للتفاصيل الدقيقة في صياغة المجوهرات.

– تتميز تصاميمك بنعومة راقية، بالأخص تلك ذات الأشكال الهندسية، من أين تستوحينها؟

استوحيت أحد التصاميم من زهرة اللوتس، التي تعد بمثابة رمز للسعادة، والنمو، والتجدد، بينما تضيف الأجزاء الهندسية لمسة من المرح لهذا التصميم الذي يعد الأكثر مبيعاً.
– ما هي المواد الأساسية التي تعتمدينها خلال عملية تصميم قطع مجوهراتك؟

حالياً، أعتمد على الذهب الأبيض، والذهب الوردي، والألماس بأشكاله المختلفة، وحجر الأونيكس والصدف.

– كمصممة مجوهرات شابة، ما هي التحديات والصعوبات التي تواجهينها في عالم تصميم المجوهرات؟

لا يخلو شخص من صعوبات وتحديات يواجهها، ولكن عليه المثابرة لتخطي الصعوبات وتجاوز التحديات، وهذا ما أفعله؛ تواجهني الكثير من الصعوبات التي تواجه أي مصمم ناشئ يسعى إلى إنشاء بصمة خاصة ومميزة، والحمد لله أثابر في عملي يومياً؛ لتحقيق أهدافي والتغلب على التحديات.

– لأي امرأة تصمم حمدة عبدالله مجوهراتها؟

لكل امرأة تؤمن بنفسها، وتفتخر بمن تكون وما تفعله. لطالما أعجبت بقوة المرأة وقدرتها على تأدية عدة أدوار، والمجوهرات تجسد هذه القوة التي تتمتع بها المرأة؛ لتأدية أدوارها المتنوعة في المجتمع والحياة.

– أخبرينا أكثر عن مجموعة «Embrace».. ما الذي يميزها؟ ومن أين استوحيتِها؟

تمثل مجموعة «Embrace» بعض الأدوار العديدة التي تلعبها المرأة في الحياة، وتعبّر عن الشخصيات المختلفة التي تكمن فيها. كل خاتم يحكي قصة امرأة فريدة من نوعها؛ لأن جميع النساء فريدات، تتيح لك مجموعة «Embrace» التعبير عن شخصيتك والتميز بتفرّدك. تم تصميم المجموعة لتكون «ألماسات يومية»؛ لتضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى مظهرك اليومي. ألماسات Embrace هي صاحبتك اليومية.
وأسماء الخواتم مستوحاة من شخصيات ٥ نساء: (ذا دريمر «الحالمة».. ذا بالانسد «المتوازنة».. فيرلس «القوية».. ذا أوريجينال «المبدعة».. ذا باشونيت «العاطفية»).

مج5 مج4 مج3 مج2 مج1

شاهد أيضاً

السمك مع الصوص التشيلي

طبق اليوم .. «السمك مع الصوص التشيلي»

تقدم الشيف عظيمة حمدي في طبق اليوم طريقة عمل «السمك مع الصوص التشيلي» وهي أكلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com