الرئيسية / أخبار / ماذا تريد النساء؟.. دراسة تكشف 5 صفات تحبها المرأة
مرةىي

ماذا تريد النساء؟.. دراسة تكشف 5 صفات تحبها المرأة

“ماذا تريد النساء؟” هذا السؤال حير الكثير من الرجال، حيث يبذلون قصارى جهدهم لمعرفة ما يدور في عقل المرأة، خاصة فيما يتعلق بما يجذب المرأة إلي الرجل، حتي خرجت هوليوود، بفيلم سينمائي بنفس الاسم “What women want؟”، فيما أجرت جامعة ساسكس دراسة نُشرت في مجلة علم النفس الاجتماعي، أظهرت عما يدور في عقل المرأة اتجاه الرجل، خاصة الأمور التي تجذب النساء إلى الرجال.

المظهر البدني، لكن ليس طويلاً

دائماً ما تنجذب المرأة إلي الرجل ذو القوة العضلية، إلا أن البنية الجسدية الجيدة قد تكون إحدى وسائل الجذب ولكنها ليست بالأهمية التي تعتقدها، فقد أظهرت الدراسة أن بينما تهتم المرأة كثيرًا بالمظهر الخارجي للرجل، وأنها تنجذب لأصحاب الأجسام الممشوقة ولكن مفعول السحر يزول بعد فترة قصيرة، وتبدأ في الاهتمام بصفاته وطباعه التي تساعدها على مواصلة العلاقة.

حس الفكاهة

تنجذب المرأة إلى الرجل المرح، القادر على رسم الابتسامة على وجهها وانتزاع الضحكة منها، حيث كشفت الدراسة أن النساء ينجذبن إلى الرجل صاحب حس الدعابة، مضيفة أن قدرته على إلقاء النكات والدعابات، يعطي انطباع لدى النساء عن ذكائه وقدرته على التعامل والإبداع والابتكار.

المخاطرة

أكدت الدراسة أن النساء يفضلون الارتباط بالرجال الذين يميلون إلى المخاطرة مقارنة بغيرهم، لأنهم غالبًا ما يكونون أكثر شجاعة وقوة، لكن حذرت الدراسة من المبالغة في المخاطرة وتعريض النفس للخطر، حيث يكون ذلك أمر مُنفر ويبعد النساء عن الرجال.

الابتعاد عن المصالح الشخصية

أوضحت الدراسة أن الإناث يفضلون أن يكون شركاء حياتهم غير أنانيين، حيث تعتبر الأنانية ووضع المصلحة الشخصية أولاً من الأمور المنفرة والتي تجعل المرأة تصرف انتباهها تماماً عن ذلك الرجل.

إظهار المخاوف

على عكس المتعارف عليه، أن إظهار الرجل حالة الخوف للنساء يكون أكثر جاذبية، وأكدت الدراسة أن الرجال الذين يظهرون خوفهم يكونون أكثر جاذبية للنساء مقارنة بهؤلاء الذين يؤكدون دائماً أنهم لا يخشون شيئاً، حيث تفضل المرأة أن تكون مع شخص قادر على التعبير.

 

شاهد أيضاً

بولوز

مؤسّسة أول فريق نسائي للبولو في مصر فرح عوض الله :كسرنا “احتكار الرجال” للألعاب الخطرة ونتحدّى المستحيل

تثبت المرأة كل يوم أنها قادرة على فعل المستحيل، ولم تعد هناك “ألعاب رياضية رجالية” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com