أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / قبل العيد.. تصاميم راقية مستوحاة من الطاووس بتوقيع إيناس على لـ صيف 2019.. صور
فس12

قبل العيد.. تصاميم راقية مستوحاة من الطاووس بتوقيع إيناس على لـ صيف 2019.. صور

 

طرحت مصممة الأزياء ايناس علي أحدث مجموعاتها للأزياء الراقية الهوت كوتور تحت عنوان the peacock والمستوحاة من “الطاووس” والذي يتميز بالوانه الجذابة علاوة على الانوثة والجرأة التي يمنحها للمرأة.

من جهتها أكدت ايناس انها اعتمدت في المجموعة التي تضمنت حوالي 13 قطعة تنوعت بين السوارية وقطعة واحدة للزفاف على ألوان الأخضر والاورنج والبنفسج والأزرق والجولد والسيلفر، حيث جاءت الكثير من القطع بالتشكيل على المانيكان بالأقمشه المستخدمة والتي جاء معظمها من الحرير والتول والجاكار.

استخدمت ايناس التصميم المطبوع على الأقمشة والتطريز، واعتمدت علي اللعب بالأقمشة مع الشك والتطريز اليدوي، لتقدم ايناس اكثر من قطعة تتناسب مع الكثير من الاذواق الخاصة بالمرأة الباحثة عن التفرد فما بين القصير والطويل والقصير من الأمام والطويل من الخلف، بالاضافة الى قصات الكورساج بالتشكيل على المانيكان لاخراج قطع مختلفة ومتفردة للمرأة الحالمة.

اما فستان الزفاف فابتعدت ايناس علي هذا العام عن الفساتين المنفوشة، وفضلت ان يكون فستان زفاف 2019 ناعمًا يتماهى مع المرأة ذات الاطلالة الملكية من خلال تصميم الكتف الواحد مع أحد الاكتاف المرتفعة ذات الطبقات العالية بطيات ناعمة في حين يظهر الفستان قوام المرأة الجميلة الذي جاء متوازيًا مع منحنيات الجسد لتنتهي بذيل الميرميد المنفوخ مع الطرحة الطويلة الناعمة والتي انتهت مع محاذاة نهاية الفستان، لتطل عروس ايناس علي في اطلالة ملكية انيقة ذات سحر خاص.

ومن عالم الطبيعة صممت ايناس علي قطعة خاصة كاملة مستوحاة من الطاووس من حيث الالوان والريش وايضا قطع من النحاس البراق لتضفي اناقة وفخامة للفستان وهي تناسب المرأة المحجبة وغير المحجبة.

من ناحية أخرى شارك جلسة تصوير مجموعة ايناس علي المصور كريم مسلم مع لمسات خبيرة التجميل سلمى متولي وتصفيف شعر كريم النجار.

فس16 فس17 فس18 فس19 فس20 فس11 فس12 فس13 فس14 فس15 فس10 فس9 فس8 فس7 فس6 فس1 فس2 فس3 فس4 فس5

 

*المصدر/آية التيجي / صدى البلد

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com