الرئيسية / أخبار / بالصور..ممثلة هندية تشجع على المشاركة في الانتخابات: “أعمل الصح”
صورةويبنلم

بالصور..ممثلة هندية تشجع على المشاركة في الانتخابات: “أعمل الصح”

 

بصورة وعبارات معدودة، دعت النجمة البوليوودية شيلبا شيتي، إلى المشاركة في الانتخابات التشريعية في الهند، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

“لا يعد هذا مجرد واجب الخاص بك ولكن حقك.. لقد مارست صوتي، هل لديك؟ اتخذ الاختيار الصحيح”.. بهذه الكلمات طلبت “شيتي” من الهنود الذي يتابعوها بين 10 ملايين شخص حول العالم، بالإدلاء بأصواتهم، خلال المرحلة الرابعة من الانتخابات التشريعية بوطنها.

شنيستنستينمضص

أرفقت النجمة الهندية صور لها عقب تصويتها، مظهرة إصبعها الذي يحمل الحبر الفسفوري، خلال جلوسها داخل سيارتها.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد على ما يزيد عن 130 ألف تسجيل إعجاب خلال ساعة واحدة، بالإضافة إلى مئات التعليقات المشيدة بمشاركتها الإيجابية، وتأدية واجبها تجاه وطنها.

وبدأ ملايين الهنود الإدلاء بأصواتهم في 11 أبريل الجاري، في أضخم انتخابات تشريعية في التاريخ، التي تستمر على مدى 6 أسابيع، وتحدد مصير أكبر ديمقراطية في العالم.

وطلب رئيس الوزراء المنتهية ولايته نارندرا مودي في تغريدة، المواطنين إلى الخروج للتصويت بـ”أعداد قياسية”، فيما حذّر منافسه رئيس حزب المؤتمر راهول غاندي، من بقاء القوميين الهندوس في السلطة، وقال لأنصاره: “تنتخبون اليوم من أجل روح الهند. من أجل مستقبلها. انتخبوا بحكمة”.

شاهد أيضاً

التقاء الأسرة يخفف من القلق والتوتر

قطر ..خبيرات: ترتيب الأولويات يعزز مشاركة المرأة في قضايا التنمية

أكد عدد من الخبيرات في مجالات البرمجة العقلية والنفسية والتنمية البشرية أهمية وضع جدولة منتظمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com