أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / في 15 معلومة العلم يثبت: “البنات ألطف الكائنات”
كائنات

في 15 معلومة العلم يثبت: “البنات ألطف الكائنات”

لم تكن الفنانة الراحلة سعاد حسني تدري حين تغنت بأغنية “البنات ألطف الكائنات” أن الوقت سيمر ويفسر العلم أغنيتها بشكل حرفي، ليثبت أن النساء هن الأفضل بين الكائنات البشرية، وبناء على العديد من الدراسات العليمة مؤخرًا لخص موقع “womens article” ١٥سببًا يؤكد هذه الفكرة.

المرأة أكثر تحملًا للألم

المرأة تلد، وهناك أحداث قليلة جدا في الحياة تنافس ذلك المستوى من الألم، لذلك فبطبيعة الحال تستطيع المرأة تحمل نسبة أعلى للألم فقط لهذا السبب، ولأن النساء لديهن قدرات تحمل أعلى، فيمكنهن استخدام التأمل التقليدي وأساليب مختلفة من النشاط البدني بشكل أفضل لتهدئة عقولهن وأجسادهن.
النساء تعيش أطول

ثبت من الناحية الإحصائية أن غالبية النساء يعشن أطول من الرجال، وقد يرجع ذلك إلى تعرضهن بنسبة أقل للحوادث في مكان العمل ولكن هناك الكثير من الأمور التي لها علاقة بالأمراض حيث تميل النساء إلى الحفاظ على نفسها من الإصابة بالمرض للعيش حياة أطول.
النساء تحب العناق

لا يتعجب أحد من رؤية امرأة تعانق أخرى لمدة طويلة في الأماكن العامة دون القلق بشأن ما يعتقده الناس. حيث يمكنهن أن يكونا منفتحين على مشاعرهن دون أن يبدو ذلك غريبًا أو منفرًا.
النساء تبكي ببساطة

يسمح للمرأة اجتماعيا أن تبكي في الأماكن العامة والخاصة. النساء أكثر حرية في التعبير عن مشاعرهن أكثر من الرجال، عندما يبكي الرجال أحيانا ينظر إليهم على أنهم أضعف أو أقل رجولة هذه ليست الحالة بالنسبة للمرأة؛ البكاء ليس ضعفا بطبيعته، وهناك العديد من الرجال لايستطيعون البكاء فيصابون بالعديد من أعراض الاكتئاب التي لاتصاب بها النساء بطبيعة الحال.

توجد ليال للنساء فقط

بعض الشركات لديها مبيعات خاصة أو أحداث للسيدات فقط حيث تحصل على خصومات وامتيازات أخرى. كما تقدم العديد من الأماكن امتيازات للسيدات مثل المقبلات المجانية أو المقاعد ذات الأولوية، من المفيد أن تكون امرأة عندما تذهب إلى ناد لأنك عادة ما تحصل على خدمات أسرع ودون دفع.
الماكياج صديق المرأة المرأة لديها القدرة على تغيير مظهرها مع الماكياج وتسريحات الشعر المختلفة. مع اختراعات المكياج الحديثة مثل أطقم الكنتور، يمكن للمرأة أن تشكل وجهًا جديدًا تمامًا على وجهها العادي. ويعد الماكياج جزءا كبيرا من حياة المرأة والصديق الأقرب لها.
الأزياء أكثر تنوعًا

حين يتعلق الأمر بالأزياء فإن النساء لديهن المزيد من الاختيارات الخاصة بالموضة، كما أن لهن اليد العليا في تحديد الموضات حول العالم ومدى تطورها كونهن المستهدف الأكبر منها.
معجزة الانجاب

تنفرد النساء دون الرجال بمعجزة الإنجاب السحرية التي تستلزم أن تكون لديها من الطاقة والأدوات ما يفوق عالم الرجال.

المرأة تحمل أغراضها

تحمل أغلبية النساء المحافظ، التي يمكن أن تحمل العديد من الأشياء. إذا كانت هناك حاجة واقي الشمس أو مستحضرات التجميل، يمكن للمرأة أن توفرها من أعماق المحفظه.

الصلع لا يزور النساء

الصلع الذكوري هو حالة تطارد الرجال وتسبب في فقدان الكثير منهم لشعرهم في وقت لاحق من الحياة. أما النساء محصنات ضد هذا بسبب كروموسوم X الثاني الذي يحمي من الصلع. ويمكن للمرأة أن ينمو شعرها وتحتفظ به وقتا طويلا أيضا كما أن هناك المزيد من المنتجات ذات الصلة لتحسين الشعر الذي يعني الكثير بالنسبة للمرأة.

النساء تتعرف على الألوان

لدى النساء عمومًا حواس قوية يمكنها اكتشاف الفروق الصغيرة، وهذا ينطبق على رؤية الألوان. يمكن للمرأة أن ترى المزيد من الاختلافات في الظلال والألوان أكثر من الرجال، مما يعطيها ساقًا كبيرة في أي مهنة أو هواية تتضمن ألوانًا مثل الديكور الداخلي.

أكثر نجاحًا في أمور الاتصال

جزء الدماغ المسئول عن الاتصال أكبر في معظم النساء منه لدى الرجال. حيث تميل النساء إلى القدرة على التواصل وفهم بعضهن البعض بشكل أفضل ليس فقط من خلال الكلام، ولكن من خلال تعبيرات الوجه والعواطف. هذا يمكن أن يساعد النساء على أن يكون أكثر إنتاجية في أماكن العمل، أو في العلاقات. يمكن للنساء أيضا الاستفادة من قنوات الاتصال المختلفة بشكل أكثر فعالية، مثل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة أو الرسائل المباشرة.

النساء أولًا

في حالة الطواريء، يتم إنقاذ النساء والأطفال أولًا، مما يجعل فرص النجاة أعلى بكثير. أيضا هناك ممارسة اجتماعية لطيفة من عقد الأبواب للسيدات وغيرها من المجاملة للمرأة. مجرد مكافأة كبيرة أخرى لكونها امرأة في مجتمع اليوم.

المزيد من الاختيارات

المرأة لديها الكثير من الخيارات في العالم الحديث.للحصول على مهنة والسفر حول العالم. وإذا كانت المرأة ترغب في العمل من المنزل أو الأمهات لديهن أيضًا الفرصة في ذلك، ويعد دورًا مقبولا للغاية.وغالبًا ما يحصل الآباء الباقون في المنزل على الكثير من الأسئلة المربكة وهم أكثر ندرة.

تحصل على الزهور

في حال وجود بداية علاقة عاطفية فإن الكثير من النساء تحصل على هدايا من الزهور وهو أمر لطيف وله وقع نفسي تشعر به النساء حين تتلقى هذه الهدية.

شاهد أيضاً

اردنيات

الأردن..تمكين المرأة يواجه تحديات في بيئة العمل وبناء القدرات

أظهر تقرير سير العمل في الربع الأول من البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، وجود تحديات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com