أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / 4 خطوات لتثبت لمدرائك أنّك قادر على الإنجاز 
مدراء

4 خطوات لتثبت لمدرائك أنّك قادر على الإنجاز 

في بعض الأحيان يشعر الموظّف أنّه مهمّش، المهام الضّروريّة يأخذها موظّف آخر، والمهام البسيطة توكل له، لو كنت من الموظّفين الذين يحصلون على المهام السّهلة، وتشعر بالمقابل أنّ إمكانيّاتك أكبر من ذلك، وأنّ مدراءك وفريق عملك يستهينون بقدراتك الشّخصيّة فعليك أن تقنعهم بأنّك أفضل ممّا يظنّون.

4 خطوات لتثبت لمدرائك أنّك قادر على الإنجاز:

1- كن متميّزاً:
اجعل أيّ عمل تقوم به يتّخذ طابعاً مميّزاً، ومع الوقت سيعرف الجميع أنّ هذا العمل خاص بك لأنّه الأكثر تميّزاً ويحمل طابعك الخاص.

2- اعمل بذكاء:
لا تعمل بسرعة فقط لتنجز العمل، بل كن متأنّياً ودقيقاً في كلّ ما تصنعه.

3- ابتعد عن الغيبة والنميمة:
ابتعد عن الثرّثرة عن أخطاء الآخرين، فلست راغباً بأن يبدأ زملائك بالنّفور منك، وبكلّ الأحوال لن يثق مديرك بك إن كنت تتصيّد الأخطاء للآخرين.

4- طوّر نفسك:
خصّص ساعةً بعد انتهاء الدّوام لتحصل على دورة في مجال عملك، وبمجرّد أن تنتهي منها اجعل المدراء يعرفون ذلك، ومع تراكم الدّورات لابدّ أن تحصل على علاوة وتزداد الثّقة بك، كما أنّ شخصيّتك ستتبلور، وستبدأ بملاحظة مدى تطوّر إنجازك بالعمل، على أن تتذكّر أنّ هذه الدّورات باتت عنصر قوّة لك، وتبادر في الإفادة منها، وإن وجدت في نفسك القدرة يمكنك أن تعرض على المدراء أن تدرّس زملاءك إحدى هذه الدّورات في وقت العمل مثلاً، فهذا سيزيد من قوّة شخصيّتك في العمل، وسيزيد ثقة الزّملاء بك وبرأيك، وسينظر لك مدراؤك بعين جديدة.

 

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com