أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / أقمشة الحجاب الأفضل لشعر المرأة في موسم الصيف
الحجاب

أقمشة الحجاب الأفضل لشعر المرأة في موسم الصيف

 

أصبح الحجاب صيحة مميزة تعطي الفتاة مظهر أكثر أناقة ورقي، كما أن خبيرات الموضة يعتمدن الكثير من الربطات التي تثير شغف المرأة لارتدائه، ولكن قد يصاب البعض بمشاكل جمالية في الشعر، كالتلف والتقصف نتيجة ارتداء الحجاب خاصًة في الصيف، وذلك يرجع إلى عدم اختيار قماش جيد وملائم لهذا الموسم. لذا نقدم لكِ الآن أنواع أقمشة الحجاب التي تعتني بشعرك وتسمح له بالتنفس في الأجواء الحارة، فاكتشفيها معنا وحافظي على صحة شعرك وأناقته

الحجاب القطن: يعتبر الحجاب المصنوع من القطن هو الأفضل لحماية الشعر، من أضرار حرارة الطقس في موسم الصيف، حيث أنه مادة خفيفة وتسمح للشعر بالتنفس والتهوية كما أنه غير مكلف ويتوفر منه العددي من المطبوعات والألوان، أيضًا ستجدين القطن ممزوج بمواد أخرى كالبوليستر والكريب فاختاري منه ما تفضلين.

الحجاب الفسكوز: هو مادة فضفاضة ولها صفات مشابهة للحجاب القطن، حيث أن قماش الفسكوز يجعل الشعر يتنفس بطريقة صحيحة خلال يومك الحار كما أنه يمتص الرطوبة والعرق وذلك بفضل الثغرات التي يحويها نسيجه.

الحجاب الحرير: دومًا ما ينصحكِ خبراء التجميل بتغطية شعرك قبل النوم، بقبعة من الحرير حتى يظل ناعم وصحي، أيضًا ندعوك إلى ارتداء الحجاب المصنوع من الحرير حتى يعمل على إيصال الهواء، إلى فروة الرأس والشعر، مما يبقيهم في حالة صحية وقوية ويحميهم من التساقط والتقصف.

 

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com