الرئيسية / أخبار / أنجلينا جولي تخطف القلوب بتعاطفها مع اللاجئين
اجيليا

أنجلينا جولي تخطف القلوب بتعاطفها مع اللاجئين

العصفورة نيوز//أميرة القلوب التى اتسمت بالعطف والحنان والعطاء، كلمات تصف أنجلينا جولي لتعاطفها مع اللاجئين بشكل ملحوظ، فنجد لها مواقف عدة تتسم فيها بالبطولة من خلال اهتمامها الزائد بالقضايا الموجودة على الساحة السياسية وما نتج عنها من نتائج مدمرة على المستوى الإنساني مثل ما يحدث في سورية.

وكانت أنجلينا، قد نظمت جولات تفقدية عدة، لمخيمات “اللاجئين” في إطار عملها كسفيرة تابعة للأمم المتحدة.
وتعاطفًا مع اللاجئين وملامسة مشاكلهم، أجرت “جولي” عمليات جراحية عدة، غيرت من شكلها، فقد استأصلت بعض أجزاء من جهازها التناسلي، لتحرم على أثرها من الإنجاب نهائيًا.

وخلال الفترة الأخيرة، فقدت “جولي” 35 كجم‎ فقط من وزنها، وظهرت عليها النحافة بصورة ملحوظة، فتعادل وزنها مع وزن طفلة في السابعة من عمرها وهذا يعرضها إلى حدوث خلل في اعضائها الداخلية.

وتعددت آراء الأطباء حول فقدان انجلينا جولى لوزنها، فهناك رأى رجح تعرضها لمرض خطير، وآخر رأى أنه جرح نفسي وإجهاد، فيما توجد آراء ترجح إن سفيرة الانسانية تفقد العديد من وزنها تضامناً مع الللاجئين.

وُلدت أنجلينا جولي في 4 يونيو 1975 في لوس أنجلوس ووالدها يدعى “جون فويت” وهو من أصول سلوفاكية، وألمانية، أما والدتها فهى “مارشلين برتراند” من أصول فرنسية وتنسب لأحد أطراف الإيروكواس.

واضطرت “جولي”، للانتقال إلى ولاية نيويورك مع أختها وأمها للعيش في مدينة باليسيدز، وهناك كانت سعادة أنجلينا في طفولتها في جمع الثعبابين، والسحالي، وفي المرحلة الابتدائية كانت عضوة في فتيات التقبيل “kissy girls”.

وعادت أنجلينا إلى لوس أنجلوس مرة أخرى عندما كانت في الحادية عشر من عمرها، هناك أدركت جولي رغبتها في التمثيل، وأخذت قرارًا بالالتحاق بمعهد ستراسبرج المسرحي، وشاركت في العديد من الأعمال الصغيرة على هذا المسرح، ولكن بعد سنتين بدأت في الذهاب إلى ثانوية بيفرلي هيلز، طُردت أنجلينا من المدرسة وهي في الرابعة عشر من عمرها.

وكانت علاقتها مع ولادها متوترة، ففي عام 2001 قررت حذف اسم والدها من لقبها، ليصبح اسمها أنجلينا جولي، وحصلت على قرار رسمي من المحكمة بحذف اسم والدها من لقبها فى 2002.

شاهد أيضاً

الجامعة العربية توقع مع المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة خطة العمل لعام 2024

فعالية توقيع خطة العمل لعام 2024 ضمن اتفاقية التعاون بين إدارة المرأة والمكتب الإقليمي لهيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com