أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / سيرين عبد النور ترفض إهانة المرأة في ” نجم الكوميديا”
سيرين عبدالنور

سيرين عبد النور ترفض إهانة المرأة في ” نجم الكوميديا”

العصفورة نيوز:خلال ثالث حلقات برنامج اكتشاف المواهب ” نجم الكوميديا” ، والذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه سيرين عبد النور بجانب كل من النجمين الكوميدين حسن حسني ومحمد هنيدي.
رفضت النجمة اللبنانية إهانة المرأة، وذلك خلال المشهد الكوميدي الذي قدمه أحد المتسابقين، وخاصة بعدما ردد أن هناك عدد من النساء تحتاج لطلقات في رأسهن .
وهو ما اعترضت عليه سيرين خلال تقييمه للمتسابق المصري محمود ناجي، مؤكدة له أن إهانة المرأة أو العنف ضدها لا يعتبر كوميديا، لافتة إلى أن هناك الكثير من النساء مازالن يعانين من العنف. ومن ثم رفضت انضمامه للمرحلة المقبلة من البرنامج وهو ما أيده أعضاء اللجنة .
من ناحية أخرى ضحكت سيرين عندما استعرضت المتسابقة هبه رحال صورتها خلال تجسيدها مشهداً عن النساء في مصر خلال جلوسهن في المنزل، حيث استعرضت صورة سيرين كمثال للرشاقة والجمال وهو الأمر الذي يثير غيرة الكثير من النساء وخاصة البدينات .
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها سيرين عبد النور في برامج اكتشاف المواهب، كما تعد هذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها مع محمد هنيدي حيث قدم معا من قبل فيلم ” رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” والذي يعتبر أولي تجاربه السينمائية في مصر.

شاهد أيضاً

محاسن

الأردن يؤكد دعمه لتمكين المرأة في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي

مثلت الدكتورة محاسن الجاغوب، رئيسة لجنة التربية والتعليم في مجلس الاعيان الأردني، المملكة الأردنية الهاشمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by moviekillers.com